بالأسماء.. اعتماد المرشحين لجائزة التميز بتعليم مكة

بالأسماء.. اعتماد المرشحين لجائزة التميز بتعليم مكة

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
450
0
طباعة
1

  ......       

اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة -حامد السلمي- أسماء المرشحين لجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة للعام الحالي، وذلك في خطاب وجهه إلى وكيل الوزارة للتعليم، متضمناً أسماء المرشحين للجائزة عن فئة اﻹدارة والمدرسة، والمرشد الطلابي، والمعلم.

وترشحت في فئة اﻹدارة والمدرسة المتميزة، مدرسة عبدالرحمن فقيه الثانوية، ومديرها سليمان محمد قطان.

وفي فئة المرشد الطلابي المتميز ترشح بدر كريم الحسني، بمدرسة أبي ذر الغفاري اﻻبتدائية. أما في فئة المعلم المتميز، فترشح أحمد حمزة فودة بمدرسة الفلاح اﻻبتدائية.

وأشار المساعد للشؤون التعليمة، رئيس لجنة التميز والجوائز في اﻹدارة طلال الحربي، إلى أن الترشح للجائزة بدأ منذ الإعلان عن انطلاقها، وقد مر الترشيح بعديد من المراحل التي سبقت التحكيم، فكانت البداية من المدرسة، مروراً بمكاتب التربية والتعليم؛ حيث خصصت لجان لفرز ملفات المرشحين والتحكيم، باختيار الفائزين على مستوى المكتب، وتأتي المرحلة النهائية التي تقوم فيها اللجنة الرئيسة في الإدارة العامة للتربية والتعليم بتحكيم الملفات، وترشيح الفائزين على مستوى اﻹدارة، وفق الخطة الزمنية للجائزة.

وأضاف الحربي: لقد صاحب فعاليات الترشيح للجائزة عديد من البرامج التدريبية وعديد من الأنشطة للمرشحين.

وأشاد المدير العام للتربية والتعليم بمكة -حامد السلمي- بعمل اللجان في مراحلها المختلفة من مديري مكاتب التربية والتعليم ومنسقي الجوائز في المكاتب واللجان المساندة، في دعم ونشر ثقافة التميز في الميدان التربوي.


قد يعجبك ايضاً

“التعليم” تنفي اعتماد التقويم الدراسي والإختبارات الجديد

المواطن – شريف النشمي – الرياض نفى المتحدث