بالصور.. أوسفالدو يمنح يوفنتوس رقما قياسيا بملعب روما

بالصور.. أوسفالدو يمنح يوفنتوس رقما قياسيا بملعب روما

الساعة 12:47 صباحًا
- ‎فيالرياضة
555
0
طباعة
11

  ......       

سجل المهاجم بابلو أوسفالدو هدفا رائعا في الدقيقة 95 في شباك فريقه الأسبق روما ليهدي يوفنتوس ثلاث نقاط معنوية في قمة الجولة 37 من الدوري الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو مساء اليوم الأحد.

ولفتت وكالة “إفي” إلى أن فريق “السيدة العجوز” توج بلقب الكالتشو للمرة الثالثة على التوالي في الجولة الماضية، ليدخل قمة اليوم بهدف قهر وصيفه معنويا.

وبينما تلفظ القمة أنفاسها الاخيرة، نجح أوسفالدو في تحويل عرضية السويسري ستيفن ليشتشتينر الى تسديدة قوية في سقف شباك “الذئاب” في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ويملك اليوفي بذلك 99 نقطة ليحقق رقما قياسيا في تاريخ “السيري آ” في رصيد النقاط، بينما توقف رصيد روما عند 85 نقطة.

وسحق نابولي مضيفه سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل اثنين في مباراة لتحصيل الحاصل بعد أن ضمن المركز الثالث في الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما استقر المهزوم في المنطقة الدافئة.

وفي الجولة 37 وقبل الأخيرة عزز نابولي موقعه خلف البطل يوفنتوس ووصيفه روما ببلوغ النقطة 75 ليتأهل لملحق دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مقابل 44 لسامبدوريا في المركز الـ12.

وتناوب على خماسية الفريق الجنوبي بطل الكأس كل من الكولومبي دوفان زاباتا ولورينزو إنسيني والإسباني خوسيه كايخون والسلوفاكي مارك هامشيك وهدف ذاتي سجله الألماني مصطفى شوكردن بالخطأ في مرماه، وذلك بين الدقيقتين 19 و61.
أما السامب فسجل ثنائية عبر البرازيلي إدين مارتينز والبولندي باول فوزوليك (ق30 و88).

وعزز فيورنتينا موقعه أيضا في المركز الرابع بفوز خارج قواعده على ليفورنو، الذي ضمن الهبوط، بهدف نجمه الكولومبي خوان كوادرادو حيث منح الفيولا النقطة 64.

وفي صراع التأهل لدوري أوروبا تعادل تورينو مع زائره بارما 1-1 ليتبادلا المركزين السادس والسابع على التوالي بـ56 و55 نقطة.

وابتعد ساسولو عن دائرة الخطر بفوز كاسح على ضيفه جنوى بأربعة أهداف مقابل اثنين، حيث رفع رصيده الى 34 نقطة في المركز الـ16 ، مقابل 41 لجنوى في المركز الـ14.

وهبط بولونيا وكاتانيا رغم فوز الاخير 2-1 بعد أن أصبح حسابهما 29 نقطة في المركزين 18 و19 ، فيما نجا كييفو فيرونا بامتلاكه 33 نقطة.

3

M

1

2

4

5

 

6

7

8

10

12

14

15

16

A

B

F

L

N


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق