بالصور.. إخلاء الإعلامي “الغامدي” إلى مستشفى الملك فهد بجدة

بالصور.. إخلاء الإعلامي “الغامدي” إلى مستشفى الملك فهد بجدة

الساعة 9:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2465
0
طباعة
IMG_0459

  ......       

غادر، قبل قليل، الإعلامي عبدالرحمن الغامدي، الناطق الإعلامي السابق لأمانة الباحة ومحرر صحيفة الرياض، مطار الباحة متوجهاً إلى مستشفى الملك فهد بجدة برفقة الفريق الطبي الذي وجه به وزير الصحة المكلف وبمتابعة أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، وذلك بسبب الاشتباه في إصابته بـ “كورونا” بعد فقده للوعي وتوقف وظائف الكلى وتطابق أغلب أعراض “كورونا” عليه.

وكانت أنباء قد ترددت عن إخلاء الغامدي في السادسة من صباح اليوم، إلا أن شقيقه أكد أن التأخير إلى مساء اليوم كان بسبب نقص في الأوراق التي بعث بها مستشفى الملك فهد بالباحة.

واستنكر الكثير من الإعلاميين المتابعين لحالة الغامدي من عدم وجود مهبط لطائرة الإخلاء الطبي بالمستشفى المركزي بدلاً من نقله بسيارة الإسعاف إلى المطار الذي يبعد أكثر من 50 كم رغم خطورة حالته، منتقدين عدم إخبار عائلته وذويه بالوقت الدقيق لنقله.

وتسبب ارتباك المسؤولين وعدم تحديد خريطة زمنية لنقل الغامدي، في إعاقة الإعلاميين عن متابعة عملية الإخلاء منذ بدايتها، وعندما وصل مراسلو الصحف وممثلو وسائل الإعلام المختلفة إلى المطار، منعهم رجال الأمن بالمطار من أداء عملهم مشترطين وجود خطاب خطي يخولهم بالدخول للمدرج وهو ما لم يتوافر لديهم لضيق الوقت.

IMG_0461

1

IMG_0443

IMG_0455

IMG_0414

IMG_0463

IMG_0465

IMG_0472

IMG_0428

IMG_0471


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد صور وصول الملك سلمان إلى أبو ظبي