بالصور.. بايرن ميونيخ وجماهيره يحتفلان بالدرع 23 للدوري

بالصور.. بايرن ميونيخ وجماهيره يحتفلان بالدرع 23 للدوري

الساعة 9:04 مساءً
- ‎فيالرياضة
1160
0
طباعة
Bayern Munich players hold up German soccer trophy as they celebrate winning Bundesliga title in Munich

  ......       

فاز المتوج باللقب، بايرن ميونخ على ضيفه شتوتجارت بهدف نظيف حمل توقيع البيرواني كلاوديو بيتزارو اليوم السبت.

وشهد ملعب المباراة احتفالات لاعبي بايرن ميونيخ بدرع الدوري فيما انطلقت جماهير النادي إلى ساحة بلدية برلين في انتظار وصول اللاعبين للاحتفال معا باللقب الثالث والعشرين للبطولة.

ولفتت وكالة “إفي” إلى أنه يتبقى لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا فرصة الفوز بلقب ثاني هذا الموسم، كأس ألمانيا، أمام بروسيا دورتموند الأسبوع المقبل.

كما فاز الوصيف بروسيا دورتموند على مضيفه هرتا برلين برباعية نظيف شهدت تسجيل هدفين للبولندي روبرت ليفاندوفسكي ليصبح هداف البطولة برصيد 20 هدفا، ويتخطى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن (18 هدفا).

ويعد دورتموند هو الأقرب للفوز باللقب بالنظر للحالة البدنية للفريقين، في النهائي الذي سيقام السبت المقبل في برلين.

وحسم شالكه جلوسه على المقعد الثالث بفوزه على نورمبرج 4-1 ليحصد نقطته رقم 64 متفوقا على باير ليفركوزن بثلاث نقاط.

بينما كان الفوز هاما أيضا لليفركوزن الليلة على حساب بريمن 2-1 ليخطف المركز الرابع من براثن فولفسبورج الذي تأخر عنه بفارق نقطة وحيدة (60 نقطة) ليحتل المرتبة الخامسة ويضمن له مقعدا ببطولة دوري أوروبا.

كما سيتأهل بروسيا مونشنجلادباخ وماينز، صاحبي المركزين السادس والسابع على الترتيب، لخوض الدور التأهيلي باليوروب ليج الموسم المقبل.

أما هامبورج السادس عشر (27 نقطة) فرغم هزيمته بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة أمام ماينز 2-3 إلا أنه نجى من الهبوط رسميا، ليخوض مواجهة ترقي أمام صاحب الترتيب الثالث بدوري الدرجة الثانية.

كما لم يستفد نورمبرج قبل الاخير (26 نقطة) وآينتراخت براونشفيج الاخير (25 نقطة) من سقوط هامبورج، ليخسرا أيضا أمام شالكه 1-4 وهوفنهايم 1-3 على الترتيب، ويودعا البوندسليجا.

18

9

8

4

3

1

25

5

6

7

13

12

11

10

14

15

16

24

23

21

20

19


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق