بالصور.. بلد الوليد يفرض التعادل على ريال مدريد ويقلص فرصه في التتويج

بالصور.. بلد الوليد يفرض التعادل على ريال مدريد ويقلص فرصه في التتويج

الساعة 8:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة
630
0
طباعة
11

  ......       

تقلصت فرص ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد تعادله المخيب بهدف لمثله على ملعب مضيفه بلد الوليد في المباراة المؤجلة من الجولة 34.

وأوضحت “إفي” أنه بتلك النتيجة يحتفظ الريال بالمركز الثالث بـ84 نقطة، متأخرا بأربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو، ونقطة واحدة عن برشلونة الوصيف، وذلك قبل جولتين على انتهاء البطولة.

أما بلد الوليد فأضاف لرصيده النقطة 36 في المركز الـ16 ، ولا يزال يأمل في النجاة من الهبوط في الجولتين المتبقيتين.

قدم الميرينجي أداء متواضعا خاصة في غياب النجم الويلزي جاريث بيل للراحة، واضطرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمغادرة الملعب بعد ثمان دقائق من صافرة البداية بسبب الإصابة.

تقدم الريال بفضل هدف رائع من المدافع سرخيو راموس من مخالفة ثابتة (ق35) وكاد يضاعف النتيجة في محاولات أخرى.

وجاء هدف التعادل في الوقت القاتل عبر رأسية الكولومبي أومبرتو أوسوريو مستغلا ضربة ركنية (ق85) ليكلل ضغط أصحاب الأرض المتواصل، ولينغص على الحارس والقائد إيكر كاسياس فرحة العودة للمشاركة في الليجا لأول مرة هذا الموسم.

وأصاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني بالذعر بعد أن طلب التغيير مبكرا في بداية المباراة وغادر الملعب في الدقيقة الثامنة.

واشتكى رونالدو من آلام عضلية في الساق اليسرى، ليقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إخراجه والدفع بالمهاجم الشاب البارو موراتا.

وأظهر رونالدو انفعالات غضب وحزن اثناء مغادرة الملعب حيث وجه بيده ضربة للسقف الذي يغطي مقاعد البدلاء.
ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الطبي للريال عن حالة نجم وهداف الفريق الأول ومدى خطورة الإصابة خلال الساعات المقبلة.

تأتي الإصابة في وقت حرج بالنسبة للميرينجي الذي سيلاقي جاره أتلتيكو في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 24 من مايو الجاري، بجانب تبقي جولتين حاسمتين في سباق الدوري الإسباني.

12

13

14

15

16

17

18

19

110


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. بائع يتغلّب على لصٍ هاجمه بعصا غليظة من الخلف