بالصور.. تخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات مدينة “الملك فهد الطبية”

بالصور.. تخريج الدفعة الخامسة من طلاب وطالبات مدينة “الملك فهد الطبية”

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2085
0
طباعة
DSC_1742

  ......       

أقيم حفل تخريج طلاب وطالبات الدفعة الخامسة في كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية في الرياض، الأسبوع الماضي، وذلك في فندق الماريوت بحضور الرئيس التنفيذي لبنك البلاد خالد بن سليمان الجاسر، والمدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني، ومجموعة من المديرين التنفيذيين، وعميد كلية الطب المشارك الدكتور ناصر الحمدان.

وأكد الجاسر أن مشاركة بنك البلاد تأتي من استشعاره بأهمية القطاع الصحي ودوره الفاعل في تنمية البلاد ونهضتها العلمية، وذلك لأن المجال الطبي وتطوره في جميع تخصصاته يعتبر من أهم الأولويات في البلاد.

من جهته، قال عميد كلية الطب المشارك الدكتور ناصر الحمدان إن عدد الخريجين والخريجات هذا العام بلغ 101 منهم 66 طالباً و35 طالبة، وأكد أن هذه الدفعة تلقت تدريباً مكثفاً وسيكونون مؤهلين تأهيلاً جيداً للعمل وهم إضافة جيدة لسوق العمل بالإضافة إلى أنهم سيغطون حاجة القطاع الصحي لهذه الكوادر الطبية سواء في المراكز الصحية أو على مستوى المستشفيات الحكومية أو المؤسسات التعليمية والجامعية.

وطالب الحمدان الخريجين بأهمية الحرص على الالتحاق بالبرامج التدريبية القادمة التي من شأنها أن تسهم في رفع خبراتهم المهنية وتأهيلهم للمراحل القادمة في حياتهم العلمية.

DSC_1659 (1)

DSC_2166

DSC_2088 (1)

الطلاب1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم