بالصور.. جامعة الباحة تحتفل بختام الأنشطة للعام الحالي‎

بالصور.. جامعة الباحة تحتفل بختام الأنشطة للعام الحالي‎

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيالجامعات السعودية
820
0
طباعة
11

  ......       

شهد مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة الباحة الذي نظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة للعام الدراسي 1434 – 1435هـ بمقر الجامعة بحضور وكلاء وعمداء الكليات والطلاب.

واشتمل الحفل على عرض فيلم وثائقي استعرض فيه أهم الإنجازات التي حققها طلاب وطالبات الجامعة خلال العام الدراسي من برامج وأنشطة دينية وثقافية ورياضية ومسرحية ودورات تدريبية ومحاضرات ورحلات داخلية ودولية إضافة إلى الأعمال التطوعية ومشاركة في العديد من الحملات الإنسانية والتطوعية والبرامج.
وألقيت فقرة إنشادية، كما قدم مجموعة من طلاب الجامعة مشهداً مسرحياً، وفقرة منشد الجامعة.

وحث مدير الجامعة الدكتور سعد بن محمد الحريقي عمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام والطلاب في الصد والأمانة والإخلاص في العمل ومراقبة الله -عز وجل- في أعمالهم في كل صغيرة وكبيرة.

وقال: “المسؤولية أكبر من مجرد وظيفة مكتبية أو مكانة اجتماعية إنما الأمر يتطلب العمل ليلاً ونهاراً سراً وعلانية في البناء والتربية والتعليم لنخرج للوطن والأمة عقولاً تفكر وتبدع وأيدي تبني وتعمر وتبذل بأسلافهم الخيرين يقتدون ولا يعتدون ولا يحبون المعتدين”.

ودعا “الحريقي” وكلاء وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام إلى التخلق بأخلاق النبي -صلى الله عليه وسلم- واكتساب ثقافة رصينة، ومعرفة مكينة، وأدب جمّ، وعلم أوجب الواجبات.

وقال “الحريقي”: “حب الوطن واجب بل هو من أوجب الواجبات فبلادنا تستحق منا ذلك وأكثر لأنها منبع الإسلام ومهوى أفئدة المسلمين، ثم السمع والطاعة لولاة أمرنا من عرى الإيمان وسبب لاستتباب الأمن والاستقرار”.
وشكر عميد شؤون الطلاب وجميع عمداء الكليات على جهودهم، كما شكر الطلاب على هذه المشاركات الطيبة.

وقال “الحريقي” إنه يتطلع لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالأنشطة الطلابية في الجامعة إلى المستوى المأمول في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات أمام طلاب وطالبات الجامعة والاستماع إلى مطالبهم واقتراحاتهم وتعزيز قيمنا الإسلامية في 12

13

14

15

16

17

18

19

110

111

112

113

114

115

116

117

118

119جميع أمورنا.

وكرم مدير الجامعة المشاركين والداعمين وعمداء ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام والطلاب والطالبات المتمزين في الأنشطة والبرامج المختلفة كما كرم كلية التربية بدرع التميز.

وفي نهاية الحفل تسلم مدير الجامعة من عميد شؤون الطلاب درعاً تذكارية بهذه المناسبة.


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا