بالصور.. خالد بن بندر يفتتح مركز شرطة النسيم النموذجي

بالصور.. خالد بن بندر يفتتح مركز شرطة النسيم النموذجي

الساعة 8:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8730
0
طباعة
37

  ......       

افتتح الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع صباح اليوم- في آخر أعماله كأمير للرياض-، مركز شرطة النسيم النموذجي، معبراً عن بالغ فخره واعتزازه بتوافر مرافق تعنى بأمن المواطن في الرياض.

ولفت إلى أن ما رآه من رجال قادة وضباط صف وجنود ومدنيين يعملون بكافة تخصصاتهم لإنجاز عملهم الأمني على أكمل وجه.

وقام الأمير خالد بن بندر بجولة على المبنى اطلع خلالها على صالة الاستقبال التي تستقبل المراجعين على مدار الـ (24) ساعة وتوفر الخدمة لهم في القضايا الجنائية والحقوقية.

كما اطلع على ما تحتويه الصالة من مكتب للتحقيق ومكتب لجمع الاستدلالات الذي يضبط البلاغ ويقوم على تمحيصه وتدقيقه والتأكد منه ويتخذ من خلاله جميع الإجراءات الجنائية التي تخصه، وتضم هذه الصالة خمس ورديات بضابط ومحقق وأفراد وفرق أدلة جنائية وبحث جنائي وخفراء توقيف يعملون خلال خمس فترات على مدار الـ(24) ساعة.

وشاهد الأمير خالد بن بندر آلية التنسيق الآلي بين مركز الشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام الذي يسهل على المواطنين مراجعة قضاياهم.

وحضر الحفل رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض سعود بن عبدالرحمن السديري، ومدير عام مباحث منطقة الرياض اللواء محمد المهنا، ومدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض اللواء سعود بن راشد العصيمي، وعدد من المسؤولين الأمنيين.

46

30

31

32

36

35

34

33

38

38_1

39

40

45

44

43

41

42


قد يعجبك ايضاً

مركز الملك سلمان للشباب يؤهل 180 قائدًا شابًا

المواطن – الرياض أهَّل مركز الملك سلمان للشباب