بالصور.. رونالدو يشارك في مران الملكي استعدادا لمباراة سلتا فيجو

بالصور.. رونالدو يشارك في مران الملكي استعدادا لمباراة سلتا فيجو

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
1985
0
طباعة
2

  ......       

خاض نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو اليوم السبت مرانا جماعيا مع زملائه وظهرت عليه ملامح التعافي من إصابته العضلية، قبل يوم من لقاء الملكي أمام سلتا فيجو في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر الدوري الإسباني، وسط شكوك حول مشاركة المهاجم البرتغالي في المباراة.

وكان كريستيانو الذي قد طلب التغيير مبكرا في بداية مباراة بلد الوليد نتيجة تعرضه لآلام عضلية في الساق اليسرى ليغادر الملعب في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، قد بدت عليه ملامح التعافي من إصابته العضلية ما قد يجعله يشارك لبضع دقائق في مباراة سلتا.

ولفتت وكالة “إفي ” إلى أنه يتعين على مدرب الملكي، كارلو أنشيلوتي، اتخاذ القرار بشأن مشاركة مهاجمه البرتغالي أمام سلتا أو تركه حتى يتعافى كليا من إصابته ليشارك في نهائي دوري الأبطال في 24 مايو الجاري امام أتلتيكو مدريد بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وشارك رونالدو في مران الملكي اليوم السبت استعدادل لمواجهة سلتا غدا في الليجا، مرتديا ركبة وقائية حول ركبته اليسرى حيث يعاني من إصابة عضلية فيما لم يتعرض لمشكلات تمنعه من استكمال التدريبات.

وفضلا عن الشكوك التي تدور حول مشاركة رونالدو في لقاء غدا، هناك شكوك أخرى حول داني كارباخال وأنخيل دي ماريا ورافائيل فاران وبيبي الذين غابوا عن المران الجماعي، وخاصة بيبي الذي استبعد أمس جراء معاناته من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في ساقه اليسرى علما بأنه يطمح لأن يتعافى قبل نهائي دوري الأبطال في لشبونة.

ومن المرجح ألا يسافر بقية المصابين إلى فيجو غدا، فيما يستمر غياب خيسيه رودريجيز الذي مازال يتعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وألبارو أربيلوا الذي لم يستعد كامل لياقته البدنية بعد.

1

3

4

5

6

7


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: