بالصور.. “شباب الطائف” يتضامن مع أطفال سوريا

بالصور.. “شباب الطائف” يتضامن مع أطفال سوريا

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1335
0
طباعة
صورة 1 (1)

  ......       

أقام بيت الشباب بمحافظة الطائف -أمس الأول- برنامج يوم كامل للتضامن مع أطفال سوريا بحضور أكثر من 30 طفلاً وطفلة سوريين مع عائلاتهم.

 

وأوضح مدير بيت الشباب بالطائف سعد بن محمد الغامدي أن هذا البرنامج يأتي بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بإقامة يوم للتضامن مع الأطفال السوريين، يقام على المستوى الوطني يتم خلاله تغطية حاجة الآلاف من الأطفال السوريين الذين يعيشون ظروفاً مأساوية صعبة لسد حاجاتهم، والإسهام مع المجتمع الدولي الإنساني في الحد من تدهور الحالة المعيشية للأطفال النازحين داخل سوريا واللاجئين في دول الجوار.

وأضاف الغامدي أن البرنامج أقيم على مسرح بيت الشباب بالطائف وتخلله عدد من البرامج الترفيهية والثقافية للأطفال والآباء السوريين.

وتم خلال البرنامج تقديم عدد من المسابقات للأطفال السوريين, وتقديم عدد من الجوائز والهدايا لهم. كما تشرف البيت بإقامة حفلة عشاء لهم داخل بيت شباب الطائف.

وعبّر الدكتور خالد السوري في كلمة ألقاها نيابة عن العائلات السورية عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين, على كل ما تقدمه للسوريين, مشيراً أن أيادي المملكة ودعمها ممتد لكل دول العالم.

وقال: البرنامج كان له كبير الأثر في نفوس الأطفال السوريين وكأنهم من عائلة واحدة مع أشقائهم السعوديين.

 

صورة 1 صورة 2 (1) صورة 3 (1) صورة 3 صورة 4 صورة 5


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين