بالصور.. محلات فيديو تتصيد الشبان والفتيات بأفلام إباحية

بالصور.. محلات فيديو تتصيد الشبان والفتيات بأفلام إباحية

الساعة 5:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6620
3
طباعة
أفلام

  ......       

تحولت بعض محال الفيديو بمناطق المملكة إلى أماكن لبيع الأفلام الإباحية المنسوخة والتي تتوفر بشكل كبير وتحظى بإقبال عدد من الشباب والفتيات المراهقين، للحصول على فيلم منسوخ كاملاً دون حذف أي مشاهد خادشة للحياء ومخالفة للأنظمة وقوانين الدولة وغير مصرحة من قبل وزارة الأعلام.

ورصدت “المواطن” كميات كبيرة من الأفلام غير المرخصة والمصرحة في كل من مدينة الطائف وجدة ومكة، يقوم ببيعها عمالة أجنبية من مختلف الجنسيات داخل المحلات أو يتم تصيد زبائنها في الأماكن العامة ومطاعم الوجبات السريعة، حيث يحقق تجار تلك الأفلام أرباحاً طائلة نتيجة الإقبال الكبير من بعض الشبان والفتيات في سن المراهقة.

وتتنوع الأفلام الكاملة المخالفة للقانون بين أفلام رومانسية وأكشن ورعب، ويستغل أصحاب المحال توفير جميع الأفلام التي تتنوع باللقطات الخليعة لجذب الشباب.

وطالب كلّ من وليد الشهري ويحيى المالكي بضرورة تكثيف الجهات الرقابية والأمنية للحد من هذه التجاوزات التي تحولت لظاهرة انتشرت بين الشباب والفتيات، من خلال حصولهم على أفلام تخالف الشروط الإسلامية والأعراف والعادات بالمجتمع السعودي، مناشدين بإقامة حملات تتكون من عدة جهات مثل الهيئة ووزارة الإعلام ورجال الأمن ” وتغريم أصحاب المحال وإغلاقها لانتهاكها أساليب غير مشروعة في البيع.

وكشفت مصادر لـ”المواطن” أن هناك أفراداً من قِبل الجهات الأمنية وبرئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشنون حملات للقبض على بائعي الأفلام المنسوخة وغير المرخصة ومصادرتها على الفور.

IMAG2757

IMAG2758

IMAG2759

IMAG2760


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬