بالصور.. نيمار: أنا عائد للتدريبات

بالصور.. نيمار: أنا عائد للتدريبات

الساعة 12:06 مساءً
- ‎فيالرياضة
1730
1
طباعة
Barcelona's Neymar plays with a rugby ball with teammate Sergio Busquets during a training session at Ciutat Esportiva Joan Gamper training camp, near Barcelona

  ......       

قال نيمار مهاجم البرازيل في حوار عبر الانترنت يوم الاثنين إنه يكاد يشفى من إصابة في القدم ويأمل أن يشارك مع فريقه برشلونة في مباراة حسم لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ضد اتليتيكو مدريد السبت المقبل.

ولفتت “رويترز” إلى أن نيمار البالغ من العمر 22 عاما سيخضع لاختبار لياقة قبل قليل من موعد تلك المواجهة التي يحتاج برشلونة للفوز بها لإحراز لقب الدوري للمرة الخامسة في ست سنوات.
وقال نيمار أيضا إنه سيعود بكامل لياقته للانضمام لمعسكر البرازيل لكأس العالم والذي سيبدأ الشهر المقبل.

وأبلغ نيمار المشجعين “أنا على الطريق الصحيح فيما يتعلق بالشفاء من الإصابة وسأرى إن كنت سأتمكن من اللعب يوم السبت. أنا عائد للتدريبات.”

وبعد الخسارة في دوري أبطال اوروبا أمام اتليتيكو وفي نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد فإن لقب الدوري الاسباني هو كل ما تبقى لبرشلونة هذا الموسم وقال نيمار إنه وزملاءه سيقدمون كل ما لديهم.

ولو فاز اتليتيكو أو انتهت المباراة بالتعادل فسيتوج بطلا بينما يحتاج برشلونة للفوز ولا شيء غيره لينال اللقب بفضل تفوقه في سجل المواجهات المباشرة الذي يستخدم لتحديد البطل في حالة التساوي في رصيد النقاط.
وقال نيمار “نحن جميعا مستعدون لذلك. اتليتيكو فريق عظيم ولديه لاعبين مميزين وسيكون من الصعب الفوز عليهم لكن لا خيار أمامنا سوى ذلك.”

وعانى نيمار بسبب الإصابات هذا العام. وأبعدته إصابة في العضلات لأسابيع عديدة في يناير وفبراير ثم تعرض لأخرى في القدم اليسرى في نهائي كأس الملك أمام ريال في ابريل.
لكنه قال إنه تجاوز الإصابة وسيكون لائقا بنسبة مئة بالمئة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل للمرة الأولى منذ 1950.

وقال مشيرا للتشكيلة البرازيلية التي أعلنت الأسبوع الماضي “شعرت ببعض القلق بشأن استدعائي لكن بعدما حدث أشعر بسعادة حقيقية.”

وأضاف “لا يوجد سبب يدعوني للقلق أو للشعور بالضغط.. نحن في بلدنا ومع أسرنا.”

Barcelona's Neymar reacts after losing to Real Madrid at the end their King's Cup final soccer match at Mestalla stadium in Valencia

Chef Rogerio Holanda makes a carving of Brazil's soccer player Neymar in a watermelon at San Raphael hotel in Sao Paulo

Graffiti artist Tot works on a mural depicting Brazilian soccer player Neymar in celebration of the 2014 soccer World Cup in Rio de Janeiro

Chef Rogerio Holanda makes a carving of Brazil's soccer player Neymar in a watermelon at San Raphael hotel in Sao Paulo

Barcelona's Neymar reacts after losing to Real Madrid at the end their King's Cup final soccer match at Mestalla stadium in Valencia

Barcelona's Neymar controls the ball against Real Madrid's Carvajal during their King's Cup final soccer match at Mestalla  stadium in Valencia

Barcelona's Neymar challenges Real Madrid's Alonso during their King's Cup final soccer match at Mestalla stadium in Valencia

Real Madrid's Pepe pushes Barcelona's Neymar during King's Cup final soccer match in Valencia


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬