بالصور.. “وسام الطائف” يغرق بالنفايات والأمانة لا تحرك ساكناً

بالصور.. “وسام الطائف” يغرق بالنفايات والأمانة لا تحرك ساكناً

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1320
1
طباعة
____ 2

  ......       

يعاني سكان وسام الطائف من تدني مستوى الخدمات البلدية، مشيرين إلى أن الوضع أصبح لا يطاق مع سوء النظافة التي بدت واضحة للعيان في الحي من خلال تراكم النفايات في كل الأماكن وفي أراضي الفضاء وبين المنازل.

وتلقت “المواطن” عدداً من الاتصالات من سكان الحي الذين شكَوا من سوء النظافة، ومن معاناتهم مع المسؤولين في أمانة مدينة الطائف، مطالبين بإيجاد الحل العاجل لهذه المشكلة.

وذكر المواطن علي الزهراني -أحد سكان الحي-: ” نواجه بعض المشاكل نتيجة نقص الخدمات البلدية فتوجد أكوام متراكمة من النفايات في الحي وذلك بسبب تأخر عمال النظافة في إزالتها بالإضافة إلى المشكلة الأكبر التي نعاني منها وهي متراكمة أمام منازلنا، حيث قمنا بمطالبة الأمانة بالنظر في هذه المعاناة التي نعيشها وذلك لإيجاد الحل لهذه المشكلة ووعدونا بحلها ولكنهم لم يفعلوا شيئاً ولم يكلفوا أنفسهم متابعة هذا الأمر.

وأضاف: “حتى هذا الوقت ونحن نطالب الأمانة بمساعدتنا ولكن دون جدوى، مشيراً إلى أن مجموعة من القلاّبات تقوم برمي النفايات وتكومها أمام العمائر منذ وقت طويل دون محاسبتها.

من ناحيته استغرب المواطن خلف القرشي هذا الإهمال الواضح من أمانة الطائف وعدم إسراعها في حل تلك المشكلة.

وأكد القرشي أن هناك أموراً كثيرة تدل على تردي خدمات النظافة في هذا الحي، وبدت واضحة للعيان من خلال وجود كثيف للنفايات في الأراضي الفضاء وأمام المنازل في الحي، مبيناً أن هذا دليل على إهمال الأمانة عن القيام بمهامها على الوجه المطلوب فمن المفترض أن يكون التواجد مستمراً وبشكل يومي لعمال النظافة وذلك لسلامة نظافة الحي.

وناشد سكان حي وسام الطائف المسؤولين في أمانة الطائف للوقوف على هذه المعاناة وسرعة إيجاد الحلول ليعود الحي ويظهر بشكل جميل، مطالبين الأمانة بإزالة النفايات المتراكمة من الحي وإيجاد حلول الناتجة عن سوء وتكثيف عمال النظافة في الحي.

____ 1

____ 4

____ 3

____ 5

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق