بالفيديو.. عبدالله بن مساعد : لاعبو الهلال طالبوا بإقالة سامي الجابر

بالفيديو.. عبدالله بن مساعد : لاعبو الهلال طالبوا بإقالة سامي الجابر

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2020
13
طباعة
الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال

  ......       

أكد سمو الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن قرار إقالة مدرب الفريق سامي الجابر، هو قرار صادر من إدارة الهلال بنسبة كبيرة، مشيراً إلى أن اجتماع أعضاء الشرف لم يكن مقرر لمناقشة موضوع استمرار سامي من عدمه فقط .
هذا وقد أشار الأمير عبدالله  في حوار مع برنامج ” الضيف الخاص ” على إذاعة ” يو . إف . إم ”  إلى أنه كانت هناك ضغوط كبيرة على الإدارة من بعض أعضاء الشرف لإقالة سامي وخاصة بعد مباراة نهائي كأس ولي العهد، وقبل مباراة الهلال والنصر في إياب الدوري.
 
كما كشف ابن مساعد أنه كانت هناك اتصالات بيت إعلاميين مع إدارة الهلال في منتصف الموسم تطالب الإدارة بتغير المدرب، ولكنه استغرب قيام هؤلاء الصحفيين بالمطالبة الآن باستمرار سامي، لجمع الشعبية لدى الجماهير.
 
 ونفي عضو شرف الهلال، وجود مؤخر عقد لسامي الجابر وسيكلف الإدارة كثيرا، وقال : سمعت أقاويل ذكرت أن لسامي مؤخر عقد يقارب الـ 10 مليون وهذا كلام عار من الصحة، وكل ما في الأمر أن القرار بين سامي والإدارة في حال إقالته مرتب شهرين فقط.
 
كما كشف عضو شرف الهلال البارز عن أن الجابر طالب بإبعاد لاعبين هم الآن نجوم للفريق نافياً أن يكون هناك إجماع من كل لاعبي الفريق على رغبتهم في بقاء سامي، مشدداً على أن هناك من طالب برحيله وأنه يحتفظ برسائل بعض اللاعبين التي كانت تطالب برحيله.  

قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله