بالفيديو والصور.. متعب بن عبدالله للشاعر أحمد الحميدان : أحبك أنا

بالفيديو والصور.. متعب بن عبدالله للشاعر أحمد الحميدان : أحبك أنا

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3805
7
طباعة
b4

  ......       

“أحبك أنا”، هذا ما قاله الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، بعد أن ألقى الشاعر “أحمد الحميدان” قصيدته التي حملت عنوان “حارس المجد”، أمام الأمير متعب بن عبدالله في ختام زيارة الأمير متعب لمقعد شباب وشابات الأعمال في مقر الغرفة التجارية بمحافظة جدة، وبحضور عدد كبير من الشخصيات وفي مقدمتهم رجل الأعمال صالح كامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بجدة، والمهندس مازن بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية بجدة وعدد كبير من رجال الأعمال وسيدات الأعمال.

وأعجب الأمير متعب بقصيدة الشاعر “أحمد الحميدان” التي ألقاها، وحملت عنوان “حارس المجد”، حيث اختتم الشاعر قصيدته بقوله:

وأنا حبي لك تفديه دروب العاثر بغابـة.. ما جيت أسلم لجل أخـذ من كثير وقليلة جيتك بحب وحبك الطاهر عـلـم أحـبـابـه .. وأنا بالـحـب عـاشـق زودك ولاني بخيله وقام وزير الحرس الوطني للشاعر “الحميدان” وقال له: تعال حبني دامك تحبني “أحبك أنا”، ووقف الشاعر “الحميدان” مع الأمير متعب لأخذ الصور التذكارية.

من ناحيته شكر الشاعر “أحمد الحميدان” الأمير متعب بن عبد الله على هذه البادرة الممزوجة بالحب والتواضع وسمو أخلاقه من قبل الأمير متعب بن عبدالله، ومداعبته لما أثناه في قصيدة الشاعر من حسن الاستماع والاستحسان الذي وجده من سموه والحضور والذي كان له صدى كبير في نفسه.

وتحدث الشاعر “أحمد الحميدان” لـ”المواطن”، أن وسائل التواصل في اليوتيوب تبادلت هذا الحدث الذي أخذ صدى كبيراً من المشاهدة، والذي حمل عنوان “ردة فعل الأمير متعب بن عبدالله على قصيدة الشاعر أحمد الحميدان”. يشار إلى أنه يصادف هذا التكريم للشاعر “أحمد الحميدان” قرب أمسيته الشعرية في “مهرجان جدة غير” لهذا العام 1435هـ.

b1

b2

b3

b5


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان