بنك كويتي يوفر خدمات السحب الآلي بالدولار والإسترليني والدرهم

بنك كويتي يوفر خدمات السحب الآلي بالدولار والإسترليني والدرهم

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
450
0
طباعة
b_0_210_16777215_0___images_w4(957)

  ......       

أعلن بنك بوبيان الكويتي عن تقديم خدمة جديدة لعملائه تمكنهم من سحب أكثر من عملة اجنبية من خلال جهاز السحب الخاص بالبنك في فرعه الجديد المتوقع افتتاحه قريبا بمطار الكويت.

وأوضح فهد الفوزان مدير عام المبيعات وقنوات التوزيع في البنك ان العملات التي سيوفرها البنك لعملائه تتضمن بالاضافة الى الدينار كلا من الدولار الامريكي والجنيه الاسترليني الى جانب الدرهم الاماراتي باسعار صرف تنافسية ستكون دائما الافضل بين مثيلاتها في بنوك الكويت وحتى شركات الصرافة.

ونقلت عنه صحيفة “الشاهد” الكويتية أن جهاز السحب الخاص ببنك بوبيان في فرعه بالمطار سيكون متميزا كون الاجهزة المماثلة في السوق لا تقدم بالاضافة الى الدينار الا عملة واحدة أخرى فقط بينما اجهزة بوبيان يمكنها ان تقدم حتى اربع عملات مختلفة وهو ما يمنح العملاء فرصة الاختيار بين ما يرغبون به خاصة مع اقتراب موسم العطلات والسفر.

واوضح الفوزان ان ابرز ما في هذه الخدمة انها جاءت نتيجة لاستطلاع اراء عملاء البنك حول اي من العملات التي يريدون ان يوفرها البنك لهم عبر قنواته للتواصل الاجتماعي مثل انستغرام وتويتر حيث فضلت الغالبية العملات الثلاث السابقة باعتبارها الاكثر استخداما في السفر.

وحول الحد الاقصى للسحب قال الفوزان ان هذه الخدمة متوافرة فقط لعملاء بنك بوبيان حيث سيتم الخصم من حساباتهم بالدينار الكويتي وفق الحد الاقصى المسموح به للحساب بالدينار باستخدام بطاقات السحب الالي.

واضاف «بعبارة اخرى فإن الخصم سيكون من حساب الدينار الكويتي بما يعادل قيمة العملة المسحوبة من الجهاز وباسعار الصرف اليومية مؤكدا ان الاسعار ستكون تنافسية وستظل ان شاء الله الافضل بين مثيلاتها».


قد يعجبك ايضاً

أسعار النفط تصعد بالدولار لمستوى قياسي

المواطن – الرياض  ارتفعت أسعار الدولار في التعاملات