تجمع أبناء قبيلة شاب اعتدي عليه بحي بن سويلم بالطائف شائعة

تجمع أبناء قبيلة شاب اعتدي عليه بحي بن سويلم بالطائف شائعة

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1440
0
طباعة

  ......       

نفى الناطق الإعلامي لشرطة مكة المكرمة الدكتور المقدم عاطي بن عطية القرشي وجود أي تجمع لأبناء عمومة وأفراد قبيلة الشاب الذي تم الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الأشخاص في حي بن سويلم بالطائف، والذي وثقت والدته عملية الاعتداء عليه من خلال فيديو نشرته “المواطن”.

وأهاب “القرشي” بعدم نشر الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، بعد انتشار مجموعة من الصور والفيديو المفبركة التي تبين تجمع عدد من الأشخاص، داعياً الجميع لأخذ المعلومة الصحيحة من الجهات الرسمية ووسائل الإعلام المعتمدة التي تعتمد على أخذ الخبر من مصدره.

وأكد أن هذا التحريض وإيقاظ الفتن لا يرضاه المجتمع السعودي بمختلف شرائحه، مبيناً أن مركز شرطة الفيصلية بمحافظة الطائف باشرت حادثة الاعتداء على شاب يبلغ من العمر 17 عاماً، وسبق أن تم التأكيد في حينه أنه تم ضبط المتهمين بالاعتداء وعددهم ستة أشخاص وجميعهم موقوفون رهن التحقيق بعد إحالتهم وأوراق القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وأضاف القرشي أن الشاب المعتدى عليه موقوف في قضية أخرى موجبة للتوقيف من قبل مركز شرطة الفيصلية لكونه اشترك مع شخصين آخرين تم القبض عليهما في وقت سابق، حيث كان المذكور متهرباً من الجهات الأمنية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. العيادات التخصصية تقدم العلاج لـ3953 طفلاً من أبناء الأشقاء السوريين

المواطن – واس قدمت عيادة الأطفال التابعة للعيادات