تحديد مواعيد مباريات دوري نايف بن عبدالعزيز لشهر رمضان

تحديد مواعيد مباريات دوري نايف بن عبدالعزيز لشهر رمضان

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
665
0
طباعة
دوري نايف بن عبدالعزيز

  ......       

عقدت اللجنة المنظمة لدوري الأمير (نايف بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود) -رحمه الله- أول اجتماعاتها لمناقشة نظام وشروط الدورة الرمضانية، ومهام اللجان وجدول الدورة، وتضمن إشراك منسوبي دار الأيتام بجدة في بطولة رمضان المقبل على كأس الأمير نايف، تحت (14) سنة.

وترأس الاجتماع رئيس اللجنة التنظيمية أحمد المبروك واللجنة الفنية (محمد عسيري، وسامي الجهني، وإبراهيم الوصابي”، ورئيس لجنة الحكام إبراهيم جمعة، والحكم الدولي خليل جلال، ومحمد العقيلي ويحيى حكمي، بينما ضمت لجنة الانضباط النقيب خالد الشهري وعبدالقادر النفيعي وعقيل الزهراني. ولجنة الإعلام عبدالعزيز الهمداني. ولجنة التموين بلعيد بايوسف، وعطية الظاهري.

وتم -خلال الاجتماع- اعتماد نظام وشروط الدورة، واعتماد جدول الدورة -الذي لا يتعارض مع مباريات كأس العالم- كما تم توضيح مهام وأعمال كل لجنة خلال الدورة.

وأقر الاجتماع إقامة دوري للبراعم من دار رعاية الأيتام بجدة، يحمل اسم المغفور له بإذن الله (الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد) -رحمه الله- ويتكون هذا الدوري من (4) فريق، أعمارهم من (7) إلى (13) سنة، وتقام مبارياتها في اليومين اللذين يسبقان المباراة الختامية للدورة الأساسية، وتوزع جوائز دورة البراعم في الحفل الختامي للدورة.

وقام أعضاء اللجنة بجولة في الملعب الذي ستقام عليه الدورة، وتحديد مواقع الجمهور، ومواقع الفرق المشاركة، ومواقع لجنة التحكيم ولجنة الانضباط، ومن ثم قام أعضاء اللجنة بالسلام على الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، حفظه الله.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان