ترابط تطلق “ملتقى المسؤولية الاجتماعية تجاه المرضى وذويهم”

ترابط تطلق “ملتقى المسؤولية الاجتماعية تجاه المرضى وذويهم”

الساعة 9:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
685
0
طباعة
الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية

  ......       

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز الأربعاء المقبل، انطلاق فعاليات ملتقى “المسؤولية الاجتماعية تجاه المرضى وذويهم”، الذي تنظمه جمعية ترابط الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، بغرض زيادة فاعلية المسؤولية الاجتماعية من الفرد والمنشأة الاقتصادية تجاه المرضى وذويهم، والذي يستمر لمدة يومين في الدمام.

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية ترابط الدكتور خالد الشيباني خلال تعريفه بملتقى “المسؤولية الاجتماعية تجاه المرضى وذويهم” عن اعتزازه بتطوّر العمل الخيري الاجتماعي في المنطقة الشرقية، بما يكفل استكمال رسالة جمعية ترابط الهادفة إلى إيجاد ترابط بين مرضى المنطقة الشرقية وقطاعات المجتمع ذات الصلة لمساعدة المرضى وذويهم بدعمهم مادياً ومعنوياً وتسهيل مسألة علاجهم، وتماثلهم للشفاء.

وذكر أن إقامة هذا الملتقى دليل على حيوية جمعية (ترابط) التي تسعى من خلالها إلى تسليط الضوء على أهمية دعم المنشآت الصحية بتشجيع المساهمة في البرامج والمشاريع الصحية الخيرية.

وحث الشيباني جميع القطاعات على بذل الجهود وتوفير الملاءة المالية بما يلبي احتياجات المرضى وذويهم ويحقق المشاركة الاجتماعية في القضايا الصحية الوطنية.

وأضاف: “ستركز محاور الملتقى على مناقشة واقع المسؤولية الاجتماعية ودعم القطاع الخاص، والمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة في القطاع الصحي، والتخطيط الإستراتيجي للمسؤولية الاجتماعية، والفرص والتحديات للمسؤولية الاجتماعية في المنظمات الصحية، مشيراً إلى أن الملتقى يستهدف جميع إدارات المسؤولية الاجتماعية في مؤسسات وشركات القطاع الخاص، والعاملين في مجال خدمة المرضى عبر الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية، وإدارات الخدمة الاجتماعية والعمل التطوعي في المنشآت الصحية، والأفراد المهتمين بالعمل التطوعي في مجال خدمة المريض.

ووجه الشيباني وأعضاء الجمعية شكرهم للرئيس الفخري للجمعية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على اهتمامه ودعمه المستمرين لأعمال الجمعية تحقيقاً لرسالتها الإنسانية النبيلة.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من