ترقية 53 من منسوبي جامعة جازان

ترقية 53 من منسوبي جامعة جازان

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
930
0
طباعة
1222

  ......       

اعتمد مدير جامعة جازان -الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع- ترقية 53 موظفاً من منسوبي الجامعة من مستحقي الترقية في مختلف المراتب من المرتبة العاشرة فما دون للفترة الأولى من العام المالي الحالي.

وشملت الترقيات ترقية موظف إلى المرتبة التاسعة و10 موظفين وموظفات إلى المرتبة الثامنة و27 موظفاً وموظفة إلى المرتبة السابعة و12 موظفاً وموظفة إلى المرتبة السادسة وموظف إلى المرتبة الخامسة وآخر إلى المرتبة الرابعة وموظف إلى المرتبة الثالثة.

وقدم الدكتور آل هيازع التهنئة لجميع الموظفين والموظفات الذين شملتهم الترقية، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهود في خدمة الوطن والمساهمة في رقي المجتمع، والعمل على تطوير قدراتهم الإدارية بما يضمن مواكبة تطور المنظومة الإدارية للجامعة.

وأوضح المشرف على الشؤون الإدارية والمالية الدكتور حسين بن حمد دغريري بأن اعتماد هذه الترقيات جاء بعد الإعداد والتجهيز لمحاضر الترقيات من قبل إدارة شؤون الموظفين والتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية للفترة الأولى من العام المالي الحالي وستعقبها العديد من الترقيات خلال الفترات القادمة بإذن الله.

وأكد حرص الجامعة على توفير جميع الإمكانات المتاحة للرقي بموظفيها وموظفاتها وتطويرهم إدارياً بما يتناسب والتوسع الذي تشهده الجامعة في جميع الأقسام والإدارات وفي كافة محافظات المنطقة.
ورفع الدكتور الدغريري شكره لمعالي مدير جامعة جازان على ما تلقاه الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية من دعم مستمر من معالية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين