تعليم جازان يصدر ضوابط منح حوافز المعلمين والمعلمات

تعليم جازان يصدر ضوابط منح حوافز المعلمين والمعلمات

الساعة 8:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
660
0
طباعة
50

  ......       

أصدرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان تعميما حول آلية وضوابط منح حوافز المعلمين والمعلمات الذين تم تكليفهم بالعمل في مدارس غير مدارسهم الأساسية وذلك حرصا منها على حقوق المعلمين والمعلمات في هذا الجانب للتمتع بالحوافز الممنوحة لهم نظاما وفقا لما يلي:

أولا: تبدأ إجازة من تم تكليفهم كليا بعد انتهاء جميع أعمالهم التعليمية والتربوية وتسليم ما يتعلق بنتائجهم لمدارسهم المكلفين بها بما لا يسبق يوم الخميس 7-8-1435 هـ.

ثانيا: تبدأ إجازة من تم تكليفهم جزئيا في مدرسة واحدة أو أكثر بعد انتهاء جميع أعمالهم التعليمية والتربوية وتسليم ما يتعلق بالنتائج لمدارسهم الأساسية والمدارس المكلفين بها بما لا يسبق يوم الخميس 7-8-1435 هـ.

ثالثا: يختص هذا الحافز بالمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي الذين صدر تكليفهم بقرار إداري ولا يشمل ذلك:

– المعلمين والمعلمات المكلفين في المدارس المشتركة (ذات المدير الواحد)

– المفرغين للتشكيلات المدرسية (مدير, وكيل, مرشد, أمين مصادر, رائد نشاط ….(الخ.

– من انتهى تكليفه بنهاية أعمال الفصل الدراسي الاول لهذا العام.

رابعا: يتأكد مدير المدرسة المندوب اليها المعلم كليا وكذلك مدير المدرسة المندوب منها المعلم من انهاء المعلم لكافة اعماله وتسليمه لجميع ما يتعلق بالنتائج قبل تمتعه بالإجازة.

خامسا: في حال وجود طلاب دور ثان في مادة المعلم المكلف فان ذلك لا يمنع من منح الحافز اذا وجد متخصص آخر في نفس المدرسة يمكن اسناد العمل اليه وفي حال وجود ضرورة لوجوده فيوضع اختبار المادة في الايام الاولى لاختبار الدور الثاني.

 

 


قد يعجبك ايضاً

التعليم تحذر قادة المدارس من 7 تكليفات خاصة بالإداريين

المواطن – الرياض نبهت وزارة التعليم قادة المدارس