تعليم حائل يكرِّم الفائزة بالمركز الأول في أولمبياد الرياضيات

تعليم حائل يكرِّم الفائزة بالمركز الأول في أولمبياد الرياضيات

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1415
1
طباعة
Attachment-1

  ......       

كرمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل الطالبة شادن نايف الشمري نظير فوزها بالميدالية الذهبية للمركز الأول في أولمبياد الرياضيات التي أقيمت فعالياته في العاصمة العمانية مسقط.

وقامت فوزية الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” بتكريم الطالبة نيابة عن سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل وحضور والدة الطالبة ومديرة إدارة نشاط الطالبات ومديرة إدارة الموهوبات وبعض مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والمعلمات. وسلمت الجنيدي مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” الهدايا المقدمة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل، إضافة للتكريم الخاص من الأستاذ الدكتور أحمد السيف نائب وزير التعليم العالي للطالبة شادن الشمري، التي يعمل والدها الدكتور نايف الشمري عضو هيئة تدريس في جامعة حائل ومشرفاً على إدارة الموهوبين في الجامعة.

وثمن الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل تميز طلاب وطالبات المنطقة العلمي وتحقيق الطالبة لميدالية المركز الأول الذهبية في الأولمبياد الوطني للرياضيات في مسقط.

ورفع الدكتور يوسف الثويني مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل التهنئة وشكر الأسرة التعليمية بالمنطقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد، ولصاحب السمو الملكي وزير التربية والتعليم، وقيادات الوزارة، ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه، والأسرة التعليمية بالمنطقة وأسرة الطالبة على النجاحات والإبداعات لأبناء وبنات المملكة في المحافل الداخلية والخارجية.

وأشاد بمبادرة الأستاذ الدكتور أحمد السيف الشخصية في تكريم الطالبة بـ 3 هدايا قيمة، وقال إن هذه المبادرة تؤكد أهمية التعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي وتعزيز الشراكة بين الوزارتين بما يخدم بناء التنمية المستقبلية لهذا الوطن.

وأضاف أن الدكتور السيف حريص على تكريم أبناء وبنات الوطن المتميزين من منسوبي التعليم على مستوى المملكة بما يخدم عملية استقطاب المتميزين والمتميزات والكفاءات منهم للبرامج النوعية المقدمة في الجامعات الداخلية والخارجية بما يخدم احتياج الوطن في الكفاءات النوعية النادرة. كما تم تكريم مديرة الثانوية التاسعة عشرة الأستاذة شاها السليمان ثم تكريم مديرة مدارس أجيال حائل  ثم شكر لمدربة شادن الأستاذة موضي الفهاد ثم شكر لمديرة إدارة الموهوبات الأستاذة نوف الناحل بعدها تم تكريم أم الطالبة الأستاذة موضي جازع الشمري ثم بعدها تم تكريم رئيسة القسم العلمي في إدارة نشاط الطالبات الأستاذة ريم الشنتوف.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين