تفاصيل إسقاط مستشفى بالطائف تكاليف علاج مولودة 100 يوم

تفاصيل إسقاط مستشفى بالطائف تكاليف علاج مولودة 100 يوم

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2410
1
طباعة
حنان

  ......       

تكشفت لـ”المواطن” تفاصيل إسقاط مدير مستشفى النهضة بالحوية لتكاليف علاج مولودة مقيم باكستاني تقدر بـ 128 ألف ريال، والتي توزعت ما بين (التغذية الأنبوبية والعناية بالحضانة والأشعة والمختبر والتطعيمات والأدوية) والتي تم تقديمها للمولودة منذ دخولها المستشفى بتاريخ 10/ 2/ 2014م وحتى 20/ 5/ 2014.

وتشير المعلومات وفقاً لأحد أقارب الطفلة موسى عبد الله إلى أنهم في إحدى الزيارات للمولودة تم الالتقاء بعضو مجلس الإدارة لمستشفى النهضة بالحوية ناصر مسفر الدهاس وعرض عليه حالة الأسرة وإمكاناتها المادية, فتم تشكيل لجنة لدراسة حالة الطفلة, حيث قرر رئيس مجلس إدارة المستشفى الشيخ غزاي غازي العتيبي حصر جميع التكاليف العلاجية وإسقاطها عن الأسرة الباكستانية قائلاً: (نعم نحن مستشفى خاص لكن ليس هدفنا الربح فقط بل نسعى لفعل الخير وهذا ما يمليه علينا ديننا الحنيف بوجوب مساعدة المحتاج قدر المستطاع)، وقد تم بالفعل إنهاء إجراءات استلام الأسرة لطفلتهم.

يشار إلى أن الأم الباكستانية وضعت طفلتها ناقصة بالعمر الرحمي قرابة 26 أسبوعاً في مستشفى النهضة بالحوية، ما أدى إلى نقص في الوزن وعسر تنفسي شديد، ما اضطر إلى تنويمها في العناية الحرجة N.I.C.U قرابة 3 أشهر.

تنويه وتصحيح:

وتنوه صحيفة “المواطن” بأن المعلومات الواردة في خبرها بعنوان: (127 ألف ريال تحول دون رؤية إسحاق لمولودته الجديدة)، وخبر بعنوان: (الباكستاني محمد إسحاق: شكراً لكم ابنتي “حنان” معي).. لم تكن دقيقة لذا وجب الاعتذار والتصحيح.


قد يعجبك ايضاً

صور.. كوريا الجنوبية تنتفض بـ”مليونية” إسقاط الرئيسة

المواطن – وكالات   تحدى قرابة المليون من