تقليص زيارة “إبراهيم” بمستشفى الملك خالد الجامعي إلى ساعتين يومياً

الأربعاء ١٤ مايو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
تقليص زيارة “إبراهيم” بمستشفى الملك خالد الجامعي إلى ساعتين يومياً

أكد مصدر مسؤول بمستشفى الملك خالد الجامعي أن إدارة المستشفى اتخذت قراراً بتقليص مواعيد الزيارة للشاب “إبراهيم” المصاب بالشلل، صاحب التغريدة الشهيرة، لتكون ساعتين في اليوم فقط في خطوة احترازية لمكافحة الأمراض المعدية التي يحتمل انتقالها فيما بين المرضى والزوار.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا القرار عامٌّ على كل المنومين وليس على إبراهيم وحده، علماً بأن إدارة المستشفى قد طبقت كل الاحتياطات الوقائية المساعدة على منع انتشار الفيروسات المعدية.

وقال المصدر إن ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن التغريدة التي كتبها الشاب إبراهيم، وما نتج عنها من تفاعل شعبي تمثل في كثرة زواره، يجسد مستوى التلاحم بين أفراد مجتمعنا، وحرصهم على مساندة كل من يحتاج إلى دعم.

وأردف المصدر: لم يحتجْ ذلك المنوم إلى أكثر من تغريدة واحدة حتى صار لديه جمع غفير من الزوار بعد أن اشتكى من عزوف الزوار عنه، معتبراً أن هذا التفاعل الإنساني هو في الحقيقة أمرٌ نفخر به، سائلين الله أن يديمه.

وتابع المصدر بقوله: أما ما يتعلق برغبة بعض وسائل الإعلام بالتصوير داخل المستشفى ومقابلة المنوم إبراهيم في غرفته، فإن أحد بنود تعهدات المستشفى للمنومين فيه ولسائر مراجعيه تقتضي المحافظة على خصوصيتهم إلى حين خروجهم من المستشفى، وبعد ذلك فإن لهم ولوسائل الإعلام الحرية في التواصل فيما بينهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو غزلة منور ألسهرة

    الو إلوحدة مرض لا يعرفه من ذاقة لله يصبرك يا ابراهيم ويعينك