تلبك رياضي

تلبك رياضي

الساعة 3:57 مساءً
- ‎فيكتابنا
540
0
طباعة
عبدالعزيز اليوسف

  ......       

ـ الشباب بدا مرهقا .. ومنهكا .. في الجولة السابقة .. يبدو ان تأثير البطولة أفقده تركيزه عن مباراته مع الاتحاد .. وعودّنا الليث على أنه يعود عند الحاجة فهل سيكون عرينه محفزا له لإسقاط ” شباب ” الإتحاد .. ام سيستمر التعب .. وتكون الخسارة .. إن أراد الانتصار فعليه ان يبدأ من ذهنه وينتهي بأقدامه ..
الاتحاد هذه الأيام هو آسيا .. فضجيج آسيا داخله يجعله ساخنا ملتهبا متحفزا .. يظنون انه قدم وتقدم خطوة مهمة إلى دور الثمانية .. لكن الشوط القادم قد تعيده خطوات إلى الوراء فالليث المتربص لا يقبل إلا ان يكون ليثا في عرينه .. المباراة القادمة هي في القلوب والعقول وليست في الأقدام .. فهل يلعب الاتحاد بـ “الشباب” ويأخذ النتيجة .. أم يلعب الشباب بـ”إتحاد” ويقلبوها.
– بسبب آسيا فريق الهلال وهو ينتصر يداخل محبيه القلق ، ويزاحمهم التخبط ، وتتزايد كميات الاستنفار ، ويحاولون التهدئة .. ويقسو إعلامه عليه بقوة مستغربة فالكل فيه صار مدربا ، وموجها ، ومديرا ، ومطالبا .. وفي الأخر يقولون هذا يصلح وذلك لايصلح .. نصيحة كونوا طبيعين .. فكلما كان الأمر طبيعي كانت النتيجة طبيعية.
ـ فريق النصر أمنياته القادمة تنمو في كل ماحوله بأفعال إدارته وصفقاتها وتعاقدها مع مدرب تكتيكي ليواكب هدف النصر القادم .. ولاننسى جماهيره الوفية فمازالت احتفالاتهم الجميلة تضج بها المدن .. وإعلامييه المنتشرين يظلونه بثقتهم ، وتراهم يتجادلون حوله ، ويرسمون امالهم فيه ، فيتعدد العطاء ، ويتنوع التفوق ، ويتكاثر حوله الحماس .. فيعملون بصمت..
. مع حالة “التلبك” التي يعيشها نادي الأهلي الملكي .. فالكل يقول لاينقصه شيء ومع ذلك هو لايحقق شيء .. رحل المدرب وبقيت أثاره ..هل يحتاج الأهلي كارينيو ليلعب على وترهم النفسي فقط .. أم يريدون كوزمين ليغلظ عليهم ؟.. احتار الكثير .. جماهيره تتساءل وماذا بعد ؟ إعلاميوه يتساءلون وماذا قبل وبعد ؟ لعل التغييرات الإدارية تحدث أمرا .. ولعل حلول جديدة تغير مشهد الأهلي .. وفي ظني ان اسم ” الأستاذ طارق كيال ” لابد ان يكون في المشهد .. كما أن إحلالا لابد أن يكون في بعض المراكز التي تشبعت بأصحابها دون وعي بقيمة الأهلي .

@aziz_alyousef


قد يعجبك ايضاً

ناقد رياضي يؤكد: أحمد مسعود قَدَّمَ اعتذاره عن رئاسة الاتحاد رسمياً

واصل عدنان جستنيه، دعمه لـ”أحمد مسعود”، فبعدما كشف