تمديد فعاليات مهرجان الورد الطائفي حتى السبت المقبل

تمديد فعاليات مهرجان الورد الطائفي حتى السبت المقبل

الساعة 10:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1885
0
طباعة
IMG_2080

  ......       

أقرت اللجنة المنظمة لمهرجان الورد الطائفي العاشر المقام بحديقة الملك فيصل بالحوية تمديد فعاليات المهرجان حتى يوم السبت المقبل 2 شعبان.

وجاء التمديد بحسب المنظم للمهرجان عيد السواط نزولاً عند رغبة أهالي الطائف والمصطافين، وإعطائهم فرصة أطول لزيارة المهرجان.

وقال السواط: إن إدارة المهرجان تلقت عدداً من طلبات تمديد المهرجان من زوار الحديقة خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أن زوار مهرجان الورد الطائفي لا يقتصرون على أهالي محافظة الطائف فقط، بل إنهم يأتونه من كل مكان سواء من داخل المملكة أو خارجها، خاصة من دول الخليج، والدول العربية.

وبين السواط أن مهرجان الورد الطائفي تميز هذا العام بكثرة المشاركين من عارضي الورد الطائفي داخل خيمة التسوق، والمشاركة الفعالة من الإدارات الحكومية عبر عدد من الأجنحة المميزة داخل الخيمة وخارجها إلى جانب مشاركة الأسر المنتجة والحرفيين والحرفيات في خيمتهم التي شهدت إقبالاً كبيراً منذ بداية المهرجان وحتى انتهاء مشاركتهم الأسبوع الماضي.

وقدم السواط في نهاية حديثه شكره لمحافظ الطائف فهد بن معمر على دعمه المستمر لكل فعاليات ومهرجانات الطائف ولأمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج على المساهمة الفعالة في مهرجانات المحافظة خاصة مهرجان الورد، من خلال سجادة الزهور التي كانت عامل جذب للزوار، ومسرح الأمانة، وغيرها الكثير من المشاركات.

كما شكر المنظم عيد مدير هيئة السياحة والآثار بالمحافظة عبدالله السواط على ما تقدمه الهيئة في سبيل تطوير وإنجاح جميع الفعاليات السياحية بالمحافظة.

DO1W8356

____ 2

e7562cda6f0cfee13db0a6a8fcc4c547

3fae876ba668922df6808df3ed3c01fb


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة