“تمريض جامعة المؤسس” تعلن عن حاجتها إلى (11) معيدة

“تمريض جامعة المؤسس” تعلن عن حاجتها إلى (11) معيدة

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
785
0
طباعة
07981

  ......       

أعلنت كلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز عن حاجتها إلى معيدتين بقسم تمريض الصحة النفسية، ومعيدتين لقسم تمريض العناية الحرجة تخصص تمريض العناية الحرجة، ومعيدتين لقسم تمريض الصحة العامة تخصص إدارة التمريض، ومعيدة تخصص تمريض صحة المجتمع طالبات، ومعيدتين لقسم تمريض العناية الطارئة، ومعيدة لقسم التمريض الباطني والجراحي طالبات، ومعيدة لقسم تمريض الأمومة والطفولة تخصص تمريض النساء والولادة طالبات، وذلك للعام الدراسي 1435/ 1436هــ.

واشترطت في المتقدمات أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وأن تكون حاصلة على الدرجة الجامعية في تخصص بكالوريوس تمريض عام من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمر المتقدمة (30) سنة، وأن تكون المتقدمة حاصلة على درجة التوفل, أو STEP أوIELTS.

 وبحسب الإعلان، تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها إن وجدت إلى مكتب شؤون الموظفين بمبنى رقم (8) غرفة رقم (أ/861) أو على العنوان البريدي: ص. ب 80324 جدة 21589، أو عبر  البريد الإلكترونيhalghasal@kau.edu.sa، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى 8 10/ 8/ 1435هــ خلال الدوام الرسمي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج