تنظيم نسائي بارز في ختام فعاليات أسبوع حرس الحدود بالخفجي

تنظيم نسائي بارز في ختام فعاليات أسبوع حرس الحدود بالخفجي

الساعة 9:29 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
620
0
طباعة
Untitled 8

  ......       

اختتمت فعاليات أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل بعد 5 أيام بأمسية تميزت بتنظيم القسم النسائي في قاعة الخفجي للاحتفالات يوم الأحد الماضي.

وشهد الحفل حضور نسائي كبير وكان للأطفال حصة الأسد بهذه الفعاليات بعروض مسرحية ذات طابع تثقيفي وذهني علاوة على مسابقات للنساء وأركان شاركت فيها عدة جهات حكومية، وأركان للأسر المنتجة، وعروض للفرق ترفيهية.

وكُرّم المشاركون واللجنة المنظمة النسائية قبل السحب النهائي على الجوائز القيمة التي ذهبت للنساء حيث فزن بجهاز آي فون وجالكسي ولاب توب وساعات يد.

وقال المتحدث الإعلامي الرسمي للحرس الحدود بالمملكة العميد بحري محمد سعد الغامدي: “جهود حرس الحدود لا تقتصر على النواحي الأمنية فقط بل تشمل النواحي الإنسانية والاجتماعية، وما هذه الفعاليات إلا جزء من الأعمال الكثيرة التي تقوم بها اللجنة النسائية للسلامة البحرية فجهودهم وصلت إلى كل أسرة حرصاً على سلامتهم من أخطار البحر والنزهات الشاطئية”.
وأضاف: “كما تقوم اللجنة بمختلف النشاطات لتخدم المجتمع بالتعاون مع عدد من الإدارات مثل الهلال الأحمر والدفاع المدني والمرور والهيئة الملكية للجبيل وينبع والجامعات وإدارات التعليم”.

وتابع: “بالرغم من أن عضوات اللجنة من المتطوعات إلا أن جهودهن وعملهن لا يقل عن الأعمال الرسمية التي يؤدينها، فقد أخلصن بالعمل تطوعاً وحباً لخدمة بلدهن ومجتمعهن”.


قد يعجبك ايضاً

14 متدربة من مفتشات #حرس_الحدود بدورة تدريبة مع الشرطة الألمانية

المواطن – الرياض في إطار التعاون الأمني المشترك