“تنومة.. يحلو صيفنا وأنت ضيفنا” شعار لمهرجانها السياحي

“تنومة.. يحلو صيفنا وأنت ضيفنا” شعار لمهرجانها السياحي

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
955
0
طباعة
DSC06721

  ......       

برئاسة محافظ تنومة، رئيس لجنة التنمية السياحية -الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني- وبحضور جميع أعضاء اللجنة وأمينها، ورئيس وأعضاء لجنة الملتقى والمسؤول المالي- عقد اجتماع للاطلاع على البرامج والفعاليات المعدة من رئيس وأعضاء لجنة الملتقى لصيف تنومة 1435هـ، بعد اعتمادها وإقرارها، والتي تنوعت لتشمل جميع الفئات العمرية الرجال والنساء والأسرة والطفل .

وبين الهزاني أنه نظراً لزيارة صاحب السمو الملكي؛ أمير منطقة عسير لمحافظة تنومة، والمرتقبة بتاريخ 1435/8/13هـ، لحضور احتفال الأهالي برفع تنومة لمحافظة، وتدشين سموه الكريم المشاريع وبرامج الصيف، فقد رأت اللجنة أن يتم اختيار شعار يتناسب مع أهمية المناسبة لصيف هذا العام 1435هـ، وقد تمت الموافقة على عبارة: “تنومة.. يحلو صيفنا وأنت ضيفنا”.

ولفت الهزاني إلى أن اللجنة -وبناءً على إعلانها من خلال صحيفة وموقع تنومة، عن مسابقة لاختيار شعار لصيف تنومة لهذا العام 1435هـ وما لقيه الإعلان من تفاعل ومشاركات متميزة، فإن اللجنة- تشكر الصحيفة وكل من شارك وأسهم وصوّت في هذه المسابقة، والتي تم -من خلالها- اختيار شعار: (تنومة.. حكاية غيم)، وقد رأت اللجنة أن يكون شعاراً لصيف محافظة تنومة العام القادم، تكريماً لصاحبه، وتقديراً واحتراماً للمشاركين، من خلال هذا المنبر الإعلامي .

DSC06715 DSC06717 DSC06719


قد يعجبك ايضاً

فيصل بن بندر يرعى فعاليات منتدى أسبار الدوليّ تحت شعار “المعرفة قوة”

المواطن – الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي