تهديد مضيفتين لموظف سعودي يشعل تويتر: تعامل قاسٍ وألفاظ لا تليق

تهديد مضيفتين لموظف سعودي يشعل تويتر: تعامل قاسٍ وألفاظ لا تليق

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيتغريدات24
915
0
طباعة
JUIKI

  ......       

أُثير على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” جدل واسع حول هاشتاق #مضيفة_تهدد_موظفاً_بالفصل، والذي اعتبره بعض المغردين والمغردات إساءة واضحة لموظفي الخطوط السعودية، وأكدوا أنها من التصرفات التي لا تليق داخل محور مجال العمل.

وقال المغرد “عبدالحكيم العنيق” عبر حسابه الشخصي في “تويتر” إن هذا التصرف يدل على عدم احترام النفس، التي كرمها الله، فيما أيده المغرد “قلم الرصاص” مؤكداً على أنها أفعال لا تليق داخل مجتمعنا السعودي، متسائلاً عن الآداب الأخلاقية والمهنية، التي يتوجب على الموظفين والموظفات التخلق بها داخل إطار العمل.

وأشارت المغردة “بيان الواعظ” إلى أن المضيفة تعاملت بشكلٍ قاسٍ مع الموظف السعودي، وإن كان قد صدر منه أي تصرف غير لائق؛ فقد كان بإمكانها أن ترفع شكوى رسمية للجهات المختصة، بدلاً عن التهديد والوعيد.

فيما قال المغرد “محمد المبارك” إن من حق المضيفة أن تدافع عن نفسها، ولكن بأسلوب أرقى من ذلك، ولا يضيع حق وراءه مطالب.

وأُخذ الهاشتاق على محمل السخرية بين المغردين والمغردات، كون أن المضيفة هددت بعبارة “انقلع من هنا، عشان لا أفصلك برفعة رجل”.

وكانت “المواطن” قد نشرت تفاصيل الخبر الذي يقول: تقدم موظف في الخطوط الجوية السعودية بشكوى ضد مسافرتين لتلفظهما عليه بألفاظ خادشة للحياء.

وقال الموظف في شكواه التي تقدم بها بحسب خطابه المتداول إنه حاول منع المسافرتين من إدخال الأمتعة داخل الطائرة بسبب كبر حجمها وكثرتها إلا أنهما قالتا: “انقلع من هنا لا أفصلك أنت واللي وظفك”.

وطالب الموظف بأخذ حقه من المسافرتين حتى لا تتكرر مثل هذه التجاوزات.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مواطن بـ “بيشة” غاضب في وجه الربيعة : لا تحولنا لأحد أنت الوزير

المواطن – عبد الرحمن دياب تداول نشطاء مواقع