جامعة المجمعة تعلن عن حاجتها إلى محاضرين ومعيدين

جامعة المجمعة تعلن عن حاجتها إلى محاضرين ومعيدين

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
2115
0
طباعة
جامعة المجمعة

  ......       

أعلنت جامعة المجمعة عن حاجتها إلى شغل الوظائف التعليمية الشاغرة بـ9 من كلياتها، بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًا وعمليًا من الجنسين.

واشترط الإعلان فيمن يتقدم لوظيفة محاضر أن يكون حاصلاً على الماجستير أو ما يعادله انتظامًا من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في شهادة البكالوريوس والماجستير عن جيد جدًا، وألا يتجاوز عمر المتقدم (34) عامًا، وأن تكون شهادة البكالوريوس والماجستير في التخصص ذاته، وتكون الأولوية لمبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يستوفي المتقدم متطلبات القسم والكلية.

واشترطت الجامعة فيمن يتقدم على وظيفة معيد أن يكون حاصلًا على البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها على ألا يقل التقدير عن جيد جدًا، وأن تكون الأولوية لخريجي العامين الماضيين، وألا يتجاوز عمر المتقدم (29) عامًا، وأن تكون الأولوية لمبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وأن يستوفي متطلبات القسم والكلية.

وأوضحت الجامعة أن التقديم إلكتروني عبر موقع الجامعة فقط، وأن يشمل ملف التقديم صورًا للأوراق الثبوتية وتضم: وثيقة تخرج- كشف درجات معتمد- صورة من بطاقة الأحوال أو من السجل المدني- السيرة الذاتية- معادلة الدرجة، وفي حالة الحصول على المؤهل من الخارج يلزم شهادة خبرة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم إن وجدت.

جامعة المجمعة

وعلى من تتوافر لديه المؤهلات العلمية التقديم على التخصصات الواردة عبر موقع الجامعة الإلكتروني:

http://eforms.mu.edu.sa/form/105


قد يعجبك ايضاً

مجلة إسبانية تكشف أسباب انفصال #رونالدو عن الروسية إيرينا شايك

المواطن ــ أبوبكر حامد  بعد مرور عامين على