جامعة الملك خالد تختتم أنشطتها الطلابية بحفل يقام غداً

جامعة الملك خالد تختتم أنشطتها الطلابية بحفل يقام غداً

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
525
0
طباعة
s

  ......       

تختتم عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد -مساء غد- الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي، برعاية  مدير جامعة الملك خالد -الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- بالمسرح الجامعي بالمدينة الجامعية بالقريقر.

وبين عميد شؤون الطلاب -الدكتور مريع هباش- أن الطلاب هم المحرك الأساسي للإسهام في الفكر والتخطيط والتنفيذ لأنشطتهم، مؤكداً أن الجامعة حرصت على دعم العوامل المؤثرة في بناء شخصية الطالب، من خلال المشاركة في الفعاليات والأنشطة غير المنهجية، والانخراط في العمل التطوعي لأهميته في صقل شخصية الطالب.

وأضاف: “المشاركة في الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها تسهم في تعزيز القدرات القيادية لدى الطالب، كإدارة الوقت، والالتزام بالنظام، مبيناً أن الأنشطة الطلابية لها دور فعال في بناء وتطوير شخصية الطلاب، وإثراء الجوانب المعرفية لديهم، وتنمية المواهب والمساهمة في حل المشكلات.

وأوضح هباش أن الحفل الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب، يعتبر لمسة وفاء وعرفان من العمادة لطلابها، الذين عملوا واجتهدوا، وأثبتوا نجاحهم للعام الحالي. مشيراً إلى أن الحفل سيتخلله مسرحية وأوبريت وسحوبات على عدد من الجوائز القيمة، بحضور الشاعر علي بن رفدة الحبابي والمنشد فهد مطر، كما سيتم تكريم صحيفة “المواطن” على تغطيتها الإعلامية.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي