جامع ابن عيفة بــ”منسك أبها” يكرم طلاب حلقات التحفيظ

جامع ابن عيفة بــ”منسك أبها” يكرم طلاب حلقات التحفيظ

الساعة 10:44 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2585
7
طباعة
b1

  ......       

أقامت حلقات جامع ابن عيفة بمنسك أبها حفل التكريم لأبنائها طلاب الحلقات لعام 1435/1434هـ بعد صلاة العشاء أمس، بحضور الشيخ د.سعد بن سعيد الحجري عضو الإفتاء بعسير، ومدير عام فرع الشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ محمد بن سعيد القحطاني.

بدأ الحفل- الذي قدمه علي سعد القحطاني- بثلاثة نماذج من المراحل في الحلقات. واستمع الحضور إلى نماذج من تلاوات الطلاب ألقاها الطالب أحمد الشهري والطالب ثامر العولة والطالب مصعب الغنمي. وعرض فيلم يبين نشاطات الجامع.

وألقى الشيخ الحجري كلمة حث فيها عن أهمية القرآن ومنزلته ورفعته عند المؤمن وحث طلاب الحلقة على التمسك بكتاب الله والحرص على الرفيق الصالح ومراجعة كتاب الله في أوقات الإجازة.

وقال المشرف على الحفل الشيخ محمد آل ميلس “مؤذن الجامع” إن حلقات جامع ابن عيفة بأبها بدأت عام 1428هـ حيث أقامت عدة نشاطات من رحلات ومسابقات ثقافية وبرامج تدبرية. وشكر “آل ميلس” كل من شارك في الحفل وخص المشايخ الفضلاء والحاضرين.

وكرم راعي الحفل والجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بعسير على اهتمامها المباشر للحلقات ومحفظي الحلقات ومشرف الحلقات والطلاب المتفوقين والمتميزين والمواظبين في الحلقات بدروع وأطقم وجوائز أخرى.

b2

b3

b4

b5

b6

b7

b8

b9

b10

b11

b12

b13

b14


قد يعجبك ايضاً

المفتي يطالب الشؤون الإسلامية بإصلاح أمثال ابن فروة من الخطباء

دان مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة