حارسات أمن بقصر أفراح شهير بـ “حلي” يعبثن بجوالات الحاضرات

حارسات أمن بقصر أفراح شهير بـ “حلي” يعبثن بجوالات الحاضرات

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, السعودية اليوم
3235
4
طباعة
نساء يستخدمن جوالات

  ......       

أثار تصرُّف حارسات أمن بأحد قصور الأفراح الشهيرة بـ “حلي” استياء عدد من النساء الحاضرات لإحدى الحفلات التي أُقيمت الأسبوع الماضي.

وقالت إحدى الحاضرات عبر رسالة تلقتها “المواطن“: إن ما يحدث بقصر- تحتفظ الصحيفة باسمه- من قِبل حارسات القصر، أمرٌ مُزعج جداً، حيث يقمن بالعبث بهواتف الحاضرات ممن يمتلكن هواتف ذكية مزوّدة بكاميرا، والتي يُمنع- أساساً- الدخول بها إلى القصر، حيث يتم تسليمها للحارسات اللاتي يتواجدن في مدخل القصر، لحين انتهاء الحفلة؛ ولكن هؤلاء الحارسات يعبثن بها، ويقمن بتفتيشها، ولا سيما الهواتف التي ليست مقفلة ولا يوجد بها رمز قفل، والتنقُّل ما بين المقاطع المحفوظة بالاستديو والعبث بالصور، في ظل انشغال مالكاتها بمراسم احتفال الزفة وغيرها”.

وحول منع اصطحاب الجوالات المزودة بالكاميرا في حفلات النساء، أوضحت: “أن البعض لا يمتلكن سوى هواتف مزودة بكاميرا؛ ولكن جرت العادة أن يتم تسليمها لحارسات القصر اللاتي بدورهن يقمن بحفظها لحين انتهاء الحفلة؛ ولكن من المؤسف أن هؤلاء الحارسات تكاد تنعدم عندهن الأمانة في حفظ ممتلكات الغير”.

وأبدت تخوّفها من انتشار صورٍ خاصةٍ بجوالها، مطالبةً باختيار الحارسات بعناية فائقة في الحفلات القادمة، ولاسيما أن الصيف تكثر فيه حفلات الأعراس.

وحذّرت المدعوات للحفلات من عدم اصطحاب الهواتف الذكية لحفلات الأعراس ؛ وفي حال اصطحابها وتسليمها للحارسات فإنه من الضروري وضع رمز قفل و إقفال الهاتف وعدم تركه في وضع التشغيل .


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة صدارة للكيميائيات عبر