ختام فعاليات ملتقى “غايتي” بـ”أحد رفيدة” الليلة

ختام فعاليات ملتقى “غايتي” بـ”أحد رفيدة” الليلة

الساعة 5:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1500
0
طباعة
Untitled 9

  ......       

يختتم الملتقى الدعوي الثالث (غايتي) بمركز شعف جارمة، الذي ينظمه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأحد رفيدة، التابع لمنطقة عسير، فعالياته الليلة، حيث سيلقي الشيخ سعد العتيق محاضرة بعد صلاة المغرب، بعنوان “ألا تحبون أن يغفر الله لكم؟!”، ثم الحفل الختامي والسحب على الجائزة الكبرى.

وكانت الفعاليات قد بدأت -عصر أمس الجمعة- بدورة تدريبية للمدرب عبدالله معيض الربيعي، بعنوان “مهارات في تربية الأبناء”، وذلك بديوانية المربي، وأفاد منها (50) متدرباً، وبعد صلاة المغرب، كان الحضور على موعد مع محاضرة بعنوان “والله يحب المحسنين” للشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفر، وقد تجاوز عدد الحضور (900) زائراً، وتم نقل المحاضرة عبر الشبكة التلفزيونية للخيمة النسائية.

أما في خيمة الأشبال، فقدمت فرقة “روح” الترفيهية مهرجان الشبل المسلم لعدد (150) طفلاً.

وفي الخيمة النسائية، كان هناك عديد من البرامج المتميزة، فقد نقلت دورة مهارات في تربية الأبناء للمدرب عبدالله معيض الربيعي في خيمة ركن براعم الأمل، عبر الشبكة التلفزيونية، في حضور تجاوز (1000) امرأة, فضلاً عن عديد من المعارض والأركان من بينها: “خفقات أنوثة- أما آن للروح أن تحتويني- حذار- على البيضاء- الهم المفقود”.

وألقى الشيخ خالد الرياعي محاضرة بعد صلاة العشاء، اشتملت على همسات محب ورسائل مواساة ومحبة وقصص من الهدي النبوي عن التوبة، دعا -من خلالها- إلى مراقبة الله في السر والعلانية ومخافة الله، وفي ختام محاضرته، تم السحب على جائزتين للجمهور.

وأقيمت -بعد العاشرة- أمسية شعرية مع الشاعر علي بن هادي والمنشد حسين السريعي، وتلا ذلك برنامج ولقاء شبابي للقوافل الدعوية امتد إلى الواحدة والنصف مع الداعية حسين العرجاء.

1

Untitled 6

001


قد يعجبك ايضاً

الهوية والانتماء في ختام #مؤتمر_الأدباء_السعوديين الخامس

المواطن – الرياض اختتمت اليوم فعاليات مؤتمر الأدباء