خلفان : مرسي كان مسكيناً لا يملك من أمره شيء

خلفان : مرسي كان مسكيناً لا يملك من أمره شيء

الساعة 3:49 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
780
0
طباعة
ضاحي خلفان

  ......       

قال ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، إن القيادات العربية ستضع يدها في يد المشير عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن السيسي استطاع بناء علاقات جيدة مع الدول العربية والأجنبية.
وأضاف خلفان في مداخلة هاتفية لقناة “سي بي سي إكسترا” وفقاً لما ذكرته بوابة الشروق، أن السيسي لديه القدرة على قيادة الدولة المصرية لما له من خبرات وشخصية حاسمة وفكر مستنير، مؤكدًا في الوقت ذاته أن خروج المصريين للمشاركة في الانتخابات كان من أجل بلادهم وليس السيسي فقط.
وأكد خلفان، أن أمن مصر جزء لا يتجزأ من الأمن القومي الخليجي، معلنًا عن وجود مصر كمراقب في مجلس التعاون الخليجي خطوة مرحب بها، موضحًا أنه علينا في هذا الوقت الدقيق ألا نمزق وحدة الصف العربي وهو ما تحرص “الجزيرة” على قيام به، قائلًا: “ما يسعد المصريين يسعدنا وعلى قناة الجزيرة أن تتوقف عن بث الأكاذيب”.
وعن تنظيم الإخوان قال نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، إن “الإخوان لم يكن يعرف المفاهيم الحديثة لإدارة الدولة وحديث الرئيس المعزول محمد مرسي، قديمًا عن “عاشور” و”سكينة الكهرباء” دليل على ضحالة الفكر”.
ووصف “خلفان”، مرسي بأنه كان مسكينًا لا يملك من أمره شيء، وكان فوقه مرشد عام يصدر القرارات في الصباح ثم تأتيه الأوامر فيلغيها في المساء.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك