رحلة لـ 100 فرد من أعضاء النادي السعودي بنيوكاسل

رحلة لـ 100 فرد من أعضاء النادي السعودي بنيوكاسل

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيمبتعثون
630
0
طباعة
نيوكاسل

  ......       

أنهت إدارة النادي السعودي بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا جميع الاستعدادات لإقامة رحلة ترفيهية تعد الأكبر على مستوى الأندية، حيث تضم أكثر من 100 فرد من أعضاء النادي ولمدة 3 ليالٍ، حيث تجتمع العائلات المشاركة بمنتجع (Lakeland Leisure Park) وسط غابات الريف الإنجليزي الشهير بطبيعته وجماله، وتبدأ الرحلة يوم الجمعة المقبل وتنتهي الإثنين.

وأوضح عبدالهادي القحطاني رئيس النادي السعودي بنيوكاسل أن هذه الرحلة تأتي ضمن خطة النادي في توثيق أواصر التعاون والصلة بين الطلبة السعوديين وعائلاتهم، وللترفيه عن الطلاب بعد عطاء فصل دراسي كامل، وتأتي ضمن الإجازة الدراسية للمدارس البريطانية.

وتابع القحطاني قائلاً أن إدارة النادي قامت بالتنسيق مع المشاركين لتوفير جميع المتطلبات لنجاح هذه الرحلة من خلال توزيع المهام على الأعضاء المشاركين وإعداد فرق العمل لتوفير الأجواء المناسبة لجميع الأنشطة والفعاليات التي تتخلل هذه الرحلة.

وعن طبيعة الأنشطة قال القحطاني: “الفعاليات كثيرة وتتسم بالبساطة والمرح خاصة أن الأجواء تتطلب إدخال السرور على جميع العائلات، خاصة الأطفال الذين سيحظون بالنصيب الأوفر من الفعاليات والأنشطة، حيث المسابقات والهدايا والحلويات والألعاب”.

وأضاف: “الجانب الثقافي سيكون عامراً بالمسابقات الخفيفة والمعلومات المفيدة لجميع المشاركين في الرحلة ويتضمن جدول الرحلة رحلات شواء وزيارة للأماكن السياحية حول البحيرات، إضافة إلى بعض البرامج الرياضية الأخرى داخل المنتجع”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك