ريجيكامب: أعرف من هو الجابر.. ولماذا لا أكون الأغلى عالمياً؟!

ريجيكامب: أعرف من هو الجابر.. ولماذا لا أكون الأغلى عالمياً؟!

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
1755
0
طباعة
ريجيكامب

  ......       

كشف المدرب الروماني ريجيكامب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الجديد العديد من النقاط المهمة وفتح قلبه للجماهير السعودية بشكل عام وجماهير الهلال بشكل خاص في حوار خاص لموقع (كووورة) الرياضي أجاب فيه على جميع التساؤلات التي تشغل بال الوسط الرياضي السعودي في الوقت الحالي.

هذا وقد جاء الحوار الذي أجراه الموقع الرياضي الشهير مع مدرب الهلال الجديد على النحو التالي:

ريجيكامب أجاب عن السؤال التقليدي، لماذا اخترت الهلال وتركت أوروبا؟، قائلاً “أنا مدرب يبحث عن خطوة جديدة إلى الأمام في مسيرته، وصلت مع ستيوا بوخارست إلى قمة ما يمكن تحقيقه في ظل نقص الموارد المالية ووجود عمالقة أوروبيين ينافسون بميزانيات ضخمة، نجحت في ستيوا بوخارست والآن أريد النجاح مع الهلال، لقد قمت بتحليل الفريق جيداً قبل أن آتي ومتأكد من أنها الخطوة الصحيحة”.

وعن تاريخ المدربين الرومانيين الكبير في الهلال قال “اعرف ما حققوه، لكنني أريد أن أكون الأفضل في تاريخ مدربي الهلال، أنا صديق شخصي لكوزمين وأتكلم معه دوماً وأخبرني أموراً رائعة عن الدوري السعودي والهلال”.

مسألة سامي الجابر تعتبر تحدياً كبيراً وعائقاً بين ريجيكامب وبعض الجماهير، وعن ذلك أجاب المدرب الفائز بجائزة أفضل مدرب روماني عام 2013 “أعرف من هو سامي الجابر، أسطورة هلالية وأحترمه كثيراً، وأقدر موقف الجماهير لأنني أعتبر لستيوا بوخارست بمثابة الأسطورة أيضاً، سيكون صعباً على من يخلفني هناك التعامل مع جماهيره في البداية، لكن هذه هي مهنة المدرب وأتمنى لسامي ولي كذلك التوفيق في القادم من الأيام”.

والتفت ريجيكامب إلى حامل لقب الدوري النصر وقال “أعرف التنافسية بين الفريقين، إنها تجعل كرة القدم أجمل وأكثر متعة، أنا مقاتل أريد الألقاب واعتدت أن أكون في المركز الأول وغير مستعد لتغيير هذه العادة، دوري أبطال آسيا من أهدافي وأريد أن يلعب الهلال تحت قيادتي في كأس العالم للأندية وأن يكون الأفضل في كل شيء”.

المدرب رفض التصريح عن إشاعات جلبه بعض اللاعبين من رومانيا، وقال إن المسألة تتعلق باحتياجات الفريق وإنه يريد التعرف على اللاعبين قبل أي قرار، وبعد ذلك سيكون كل شيء من أجل مصلحة الهلال وتحت قيادة الإدارة العليا للنادي.

وأجاب المدرب الروماني مازحاً عن أنباء كونه ثاني أعلى مدرب أجراً في العالم رافضاً تأكيد ذلك مكتفياً بالقول “لماذا لا أكون الأول؟، أعمل على تحقيق الإنجازات من أجل استحقاق ذلك”.

ريجيكامب لم يفوت توضيح وجهة نظره بالحرب الإعلامية “من هاجمني لا يعرفني، ولا يعرف من هي زوجتي، كل ما أريده علاقة قائمة على الاحترام مع الجميع”.

أما زوجته آنا فعلقت على المسألة قائلة “نحن محترفان واعتدنا على التعامل مع وسائل الإعلام، نحن الأفضل في مجالنا في رومانيا، زوجي أفضل مدرب آخر عامين وأنا أفضل وكيلة أعمال، عملنا هو من يتكلم عنا وليس بعض الصحفيين الباحثين عن الإثارة”.

ونفت زوجة المدرب الكلام الذي تداوله البعض على لسانها بأنها تخشى الحياة في السعودية وقالت “الحياة في السعودية رائعة ومثالية بالنسبة لأي عائلة، الناس هنا أصحاب كرم ورائعون، لا أستطيع الحياة من دون عائلتي وأدرك جيداً ضرورة احترام الثقافة السعودية الإسلامية والعربية سواء”، ريجيكامب علق على الأمر ذاته قائلاً “منذ وطأت قدماي أرض السعودية أدركت بأنه المكان المثالي لأسرتي”.

آنا كشفت لكووورة تاريخها في مجال كرة القدم، حيث أكدت أنها لاعبة سابقة في خط الدفاع، كما أنها أول امرأة يتم اعتمادها كوكيلة أعمال من قبل الفيفا وذلك عام 2006.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين