زملاء ومحبي خالد العريشي ينعونه : طيب القلب محباً لرسم الابتسامة

زملاء ومحبي خالد العريشي ينعونه : طيب القلب محباً لرسم الابتسامة

الساعة 1:43 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
4995
47
طباعة
خالد عريشي

  ......       

أنشأ مُحبو الاعلامي الراحل “خالد العريشي” والذي توفي اثر حادث مروري على طريق القصيم وسيصلى عليه اليوم في الدمام هاشتاقا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر تداولاً “تويتر”، حيث نعوه من خلاله واستذكروا سيرته الحسنة، وصفاته الخلوقة، وأفعاله الباقية.

وكان من أبرز المعلقين المنشد “عمر العمير” @omaralomair والذي كتب تغريدة قال فيها: “خالد ما مات، خالد انتقل لحياة أبدية.. للفردوس بإذن الله نلتقيك مع الرسول والصحابة”.

كما علق المذيع “همام الجريد” @HJuraied قائلاً: “إنا لله وإنا اليه راجعون، رحمك الله يا “خالد العريشي” وأنت نعم الأخ والصديق، والوفاء من طبعك والاخلاص صمتك.. فجيعة والله!”.

وقال المذيع “سعد القحطاني” @kas640 مُثنياً عليه “كان طيب القلب دمث الأخلاق، ونحن شهود الله في أرضه.. كان محباً لرسم الابتسامة وكان محباً لفعل الخير.. رحمه الله”.

وتابع صدمة خبر الوفاة المصور “عبدالمجيد المطيويع” @almutawee داعياً “اللهم إن عبدك في ذمتك وجوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم”.

وقال الدكتور “معن السلطان” @Maan_AlSultan بأنه كان رجل طيب القلب، وكان لديه موعد أسنان اليوم في عيادتي، لا أصدق بأني سأذهب للصلاة عليه بدلاً من علاجه.. كم هي قصيرة هذه الحياة!”.

كما دعا محبوه عبر الهاشتاق، سائلين المولى عز وجل أن يتجاوز عنه ويدخله الفردوس الأعلى من الجنة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك