سفير خادم الحرمين يرعى حفل المدرسة السعودية بإسلام آباد

سفير خادم الحرمين يرعى حفل المدرسة السعودية بإسلام آباد

الساعة 9:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2980
0
طباعة
IMG-20140505-WA0021

  ......       

رعى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية رئيس مجلس إدارة المدارس السعودية في باكستان “الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير” الحفلَ الختامي الذي أقامته المدرسة السعودية بإسلام آباد للأنشطة المدرسية للعام 1435هـ، وتكريم المعلمين وموظفي السفارة المنتهية إيفادهم والطلبة الخريجين من الثانوية العامة.

وفي كلمة خلال الحفل حيا السفير الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المدرسة في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج الصفية واللاصفية الداخلية والخارجية، مثمناً كذلك الدور الكبير لأولياء الأمور في توفير المناخ الملائم والمحفز لأبنائهم على النجاح.

وقدم التهنئة للطلبة الخريجين على ما حققوه من نجاح باهر، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مواصلة دراستهم، وحثهم على الجد والاجتهاد ليكونوا قدوة للجيل الجديد الذي سيساهم في نهضة التطوير والرخاء التي تشهدها مملكتنا الغالية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأثنى على المعلمين المغادرين وتمنى لهم التوفيق، وحث الجميع على مواصلة الجهود ومواكبة كل جديد في الميدان التربوي.

كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لموظفي السفارة ومكاتبها المنتهي إيفادهم شاكراً لهم الجهد الذي بذلوه طيلة فترة عملهم بالسفارة، وحثهم على مواصلة جهودهم لخدمة دينهم ووطنهم ومليكهم أينما كانوا.

من جانبه شكر مدير المدرسة محسن بن صالح البقعاوي سفير خادم الحرمين الشريفين على اهتمامه ورعايته الشخصية للمدرسة وعلى الدعم المتواصل الذي تقدمه السفارة للمدرسة؛ مما أدى إلى نجاحها في تحقيق التنافس على مستوى جميع المدارس السعودية في الخارج.

IMG-20140505-WA0019

IMG-20140505-WA0021

IMG-20140505-WA0023

IMG-20140505-WA0027

IMG-20140505-WA0029

IMG-20140505-WA0030

IMG-20140505-WA0031

وبيّن أن الحفل الختامي للأنشطة المدرسية له طعم مختلف هذا العام بفضل من الله تعالى ثم بفضل الإنجازات الكبيرة التي حققتها المدرسة لا سيما من خلال حصولها على المركز الأول على مدارس باكستان المشاركة في دورة البكالوريا الدولية في لاهور وكذلك حيازة المركز الأول في دوري كرة القدم على مستوى مدارس إسلام آباد للمرحلة المتوسطة وأيضاً الحصول على المركز الأول في مسابقة الجبل العالمي وكذلك حصول بعض طلاب وطالبات المدرسة على مراكز متقدمة في مسابقة بكين السنوية.

ولفت إلى أنه كان للمدرسة دور فاعل في المشاركة المجتمعية تمثل في زيارة المستشفيات وزيارة مركز الطاقة المتجددة وزيارة بعض المتاحف والحدائق العامة والملاهي وزيارة نادي الخيل بإسلام آباد وزيارة بعض المدارس الرائدة وزيارة مركز سلطانة التعليمي أو من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة الرياضية والاجتماعية التعليمية.

كما وجه الشكر للسيدة حرم السفير على رعايتها لأنشطة قسم البنات بالمدرسة وعلى الدعم المتواصل الذي تقدمه للمدرسة، الذي كان لها الأثر الطيب في تحسين مستوى التحصيل العلمي لدى الطالبات.

وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلبة الخريجين من المرحلة الثانوية، بالإضافة إلى الدروع التذكارية على الموظفين والمعلمين المنتهي إيفادهم تقديراً وعرفاناً لهم.

وحضر الحفل الذي أقيم في فندق سرينا بإسلام آباد الملاحق ورؤساء المكاتب السعودية وأعضاء السفارة ومعلمي وطلاب المدرسة السعودية وأولياء أمور طلبة المرحلة الثانوية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الحوار الوطني” ينظم برنامج “سفير” بمشاركة 24 شاباً من 12 دولة

المواطن – الرياض نظّم مركز الملك عبد العزيز