سكان “شرق الرياض”: روائح مكب النفايات أزكمت أنوفنا

سكان “شرق الرياض”: روائح مكب النفايات أزكمت أنوفنا

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1085
0
طباعة
riyadh - الرياض

  ......       

نقل سكان منطقة “شرق الرياض” معاناتهم مع الروائح النفاذة والكريهة، إثر تفريغ “أمانة الرياض” للنفايات في تلك المنطقة، عبر هاشتاق أطلقوه في تويتر  بعنوان: #مكب_النفايات_شرق_الرياض، طالبوا من خلاله بإيصال أصواتهم إلى المسؤولين والمهتمين، وسرعة إيجاد الحلول لهذه المشكلة الكبيرة.

ومن أبرز المعلقين  على الوسم المغرد “سليماني”، الذي قال: “والله أصبحت كارثة بالنسبة لنا، والروائح تنتشر بشكلٍ نفاذ في وقتي الصباح والمغرب، مما يجعل الفرد منا سيئ المزاج”.

وأضاف “نتمنى من أمير الرياض، الأمير تركي بن عبد الله حل المشكلة بشكل فوري”.

وأيده من جهة أخرى “حاتم الراجح” الذي علق قائلاً: “من شدة الروائح الكريهة إثر- مكب النفايات- أصبح الواحد منا يتنفس من فمه، حتى يتفادى استنشاق تلك الروائح من أنفه”.

وعلقت المغردة “ضحى التميمي”، مؤكدة أن الروائح أصبحت لا تطاق، خاصة بعد صلاة المغرب، وأنهم حاولوا محاربتها بـ”تعطير وتبخير” المنزل إلا أنه لا فائدة عائدة من تلك المحاولات، فالروائح تعم ولا شيء يطردها.

وأشار المغرد “صالح الجار”، إلى أن الروائح أصبحت تؤذي حتى النائمين من سكان شرق الرياض، فيما أكد أنه من أول المتضررين من روائح مكب النفايات؛ إذ إنه استيقظ على إثرها هذا الصباح.

وذكر المغرد “بندر”، أن الهواء في منطقة  شرق الرياض دائماً ما يكون ملوثاً، خاصة في أوقات الليل، ويطالب بالنظر في الموضوع ووضع أسرع الحلول حوله.


قد يعجبك ايضاً

فيديو فكاهي يختبر أمانة سكان مدينة لندن !!

المواطن – نت أظهر مقطع فيديو طريف تراجع