“شبوك” الحرس الوطني بعرعر تنتظر أمر متعب بن عبدالله

“شبوك” الحرس الوطني بعرعر تنتظر أمر متعب بن عبدالله

الساعة 2:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2140
4
طباعة
1933d_152767-513x340

  ......       

تجددت آمال أهالي مدينة عرعر بحصولهم على أرض الحرس الوطني الواقعة شرق المدينة وذلك بعد تداول فيديو أظهر حديث الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني والذي مازح فيه أحد المواطنين بعد تأخر حصوله على أرض بأن السبب يعود لكثرة الشبوك.

وتسببت أرض الحرس الوطني الواقعة شرق مدينة عرعر في عدم حصول تمدد عمراني للمنطقة خاصة لمساحتها الكبيرة , حيث تتميز بالموقع الهام والحيوي وملاصقتها لجميع الخدمات في المنطقة.
وكانت أمانة منطقة الحدود الشمالية قد ذكرت سابقاً أن أرض الحرس الوطني يمكن تقسيم مخططها إلى 30 ألف قطعة أرض، تتميز بتضاريس أفضل، وتخلو من الأودية والشعاب، مبينة أن الجبال أفضل من التضاريس في الجهات الأخرى، وأن الأمانة ستقوم بتوزيعها فوراً في حال تم التنازل عنها، وستعوض الحرس الوطني بقطعة أرض في أي مكان آخر، مثلما حصل في بعض مناطق المملكة.
وكان المجلس البلدي في مدنية عرعر قد عرض قضية أرض الحرس الوطني على وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب أثناء زيارته مؤخراً للمنطقة لتدشين عددٍ من المشاريع البلدية والذي وعد بعرضها على وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله.
وينتظر أهالي مدينة عرعر أمراً من وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله التنازل عن الأرض بعد انتقال الحرس الوطني إلى منطقة القصيم ومنحها للمواطنين والإستفادة منها.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير