شبيه الوليد بن طلال يتحدث لـ”المواطن” عن “الشهرة والفلاشات”

شبيه الوليد بن طلال يتحدث لـ”المواطن” عن “الشهرة والفلاشات”

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيحوار
15880
31
طباعة
16

  ......       

كثيرة هي أبواب الشهرة التي قد تتحقق للأشخاص مثلاً أن يكون الشخص لاعب كرة أو فناناً أو شخصية كوميدية أو شخصية عامة ومعروفة، ولكن أن يكون لملامح وجهك دور في إبراز شهرتك وجعلك محط أنظار الكثيرين فهذا الأمر هو المختلف، فـ”شجعان العصيمي” تحول إلى شخصية مشهورة وبارزة بسبب الشبه الواضح بينه وبين الأمير الوليد بن طلال.

فكثير من المواقف تعرض لها العصيمي في حياته اليومية حتى إنه رفض العمل الحكومي واتجه للتجارة وكأنه يريد أن يقتدي بالأمير الوليد في كل شيء، ومن المواقف التي أوقعته في حرج السلام على كتفه والخطابات والمعاريض التي يعرضها الناس عليه!

المواطن” حاورت العصيمي فكانت الإجابات التالية:

 

* البطاقة الشخصية؟

شجعان العصيمي من أهالي محافظة الطائف العمر 33 سنة بكالوريوس علوم سياسية وأعمل بالتجارة الحرة.

* من الذي اكتشف شخصيتك بالشبه الواضح لسمو الأمير الوليد بن طلال؟

بدأت شخصية الوليد تلاحقني قبل 10 سنوات حين قابلت الأمير محمد العبدالله الفيصل- رحمه الله- وعدداً من أصحاب السمو الملكي الأمراء والتجار وعامة الناس الذين أكدوا لي أن الشبه واضح بيني وبين الوليد ومنها بدأت انطلاقتي لباب الشهرة والتصوير والفلاشات!!

* هل أصبحت تجمعات المعجبين تضايقك أثناء تجولك بالأسواق والمتنزهات؟

كثيراً ما أتضايق من التجمعات وأحاول قدر الإمكان الابتعاد عنها حتى إنني لا أخرج للأسواق والأماكن العامة في كل الأوقات، وإن كنت مضطراً إلى ذلك أحاول إخفاء ملامحي بتغطية وجهي بالشماغ الخاص بي والهروب من مواقع التجمعات بشكل سريع.

*حدثنا عن أكثر الشخصيات العامة أو الخاصة التي تعجب بها؟

اعتز بشخصيتين اعتبرهما من أقرب وأحب الأشخاص إلى قلبي وهما من رموز البلاد؛ الأول صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وأيضاً صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، ومعجب جداً بشخصية الأمير الوليد بن طلال لما فيها من كاريزما مختلفة بالإدارة الناجحة والذكاء والدهاء، كذلك وجود الشبه بيننا.

*حدثنا عن أبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها؟

في الحقيقة المواقف التي تعرضت لها كثيرة جداً سواء المضحكة أو المستفزة، ومن أبرز تلك المواقف المحرجة التي ما زالت عالقة في ذهني حتى الآن أنه حين كنت في بهو أحد الفنادق بالطائف مرافقاً مع أحد الأمراء وبينما نحن على طاولة الطعام حضر أحد الأشخاص وكنت أنوي القيام للسلام عليه, لكنه رفض رغم محاولتي القيام للسلام عليه، فقبل كتفي اعتقاداً منه أنني الأمير الوليد، فتداركت الموضوع وبينت له أنني لست الأمير الوليد كما كان يعتقد.

* لو قدمت لك دعوة من سمو الأمير الوليد بن طلال كيف سيكون موقفك؟

بالتأكيد سأكون مرحباً وسيكون يوماً تاريخياً أن التقي مع شخصية حببت الناس فيَّ وأحبها الجميع وغيرت مسار حياتي، فأنا سأكون حاضراً للسلام على سمو الأمير.

* هل دعيت للمهرجانات أو المناسبات بسبب شبهك للوليد سواء داخل المملكة أو خارجها؟

لقد دعيت لمهرجانات عديدة ومناسبات كثيرة ولكن لا أعلم هل هي بسبب شبهي للوليد أو احتراماً لشخصي فقط، وهذا الحكم عليه صعب للغاية, وحينما أكون خارج المملكة أحرص على اختيار الأماكن التي أذهب إليها لكيلا يعتقد الناس بأن من يوجد فيها هو الأمير الوليد بن طلال ولكيلا تتأثر سمعة سموه وكذلك الوطن، فأنا اختار الأماكن بعناية فائقة.

* كيف تجد التعامل أثناء الذهاب إلى الإدارات الحكومية لإنهاء بعض المعاملات؟

التشابه بيني وبين شخصية الأمير الوليد بن طلال سهل لي أموراً كثيرة خلال مراجعتي للإدارات الحكومية، حيث يعتقدون أنني سمو الأمير، ولكن سرعان ما أوضح لهم الأمر، وحينها يبدأ النقاش حول التشابه وسط ضحكات الجميع ويبدأ حينها الموظف بإنجاز معاملاتي في وقت قياسي وسريع.

*هل شعرت يوماً ما بضيق بسبب الشبه؟

نعم راودني هذا الشعور كثيراً خاصة حين يقدم لي الناس معاريض وطلبات خاصة فأحرج منها كثيراً ولا أستطيع أن أحلها وأشعر بالإحباط ونفسي أن أحلها وأرسم البسمة على وجوههم.

* هل لديك نية للاتجاه للتمثيل مثلاً ذات يوم؟

لم ولن أفكر في مثل هذا الموضوع على الإطلاق.

*ما هي الشخصية المحببة لك في التمثيل السعودي؟

ناصر القصبي، وفايز المالكي، وراشد الشمراني.

* من هو الإعلامي الذي تجده دائماً مفضلاً لديك؟

داوود الشريان وأيضاً علا الفارس ومتعب الشمري.

*هواياتك وهل السفر محطة إعجاب لديك؟

هواياتي كل يوم أخصص لنفسي 10 كيلو مشياً على القدمين، إضافة إلى اقتناء الصقور والفروسية.

*هل أنت من محبي مواقع التواصل الاجتماعي كـ”الفيس بوك وتويتر وبرنامج الصور الانستغرام”؟

نعم أنا من متابعي ومحبي تلك البرامج سـواء بتويتر أو بالانستغرام وحسابي الدائم والمعروف بتويتر هو (al_walid99 ) وباسم شجعان العتيبي بالانستغرام.

17

20

19

8

12

13

7

14

9

15

10

2

11

6

 

5

3

1

21


قد يعجبك ايضاً

قلق وتساؤلات بعد خصم بدل العلاج من مبتعثي ألمانيا!

المواطن – سعيد آل هطلاء حالة من القلق