#شكراً_سامي_الجابر ستبقى نبض الهلال

#شكراً_سامي_الجابر ستبقى نبض الهلال

الساعة 2:55 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة
1135
5
طباعة
سامي الجابر

  ......       

تهافت محبو مدرب نادي الهلال السابق سامي الجابر على إطلاق وسم خاص به على الموقع الشهير والأكثر تداولاً “تويتر” بعنوان “#شكراً_سامي_الجابر”، وأكدوا من خلاله بأن “الجابر” سيبقى أحد أهم الرموز في كرة القدم السعودي، وسيظل النابض الدائم لروح نادي الهلال – حتى وإن رحل عن التدريب -.

وكان من أبرز المعلقين المغرد “حازم العويني”، والذي قال: “ستبقى الأسطورة التي تملكت قلوبنا – لاعباً محترفاً ومدرباً جهبذاً -، فشكراً لك على كل ما قدمته من أجل الهلال وكيان الزعيم”.
كما أيده المغرد “هلالي بالبصمة”، قائلاً: “لست أول مدرب يُقال ولن تكون الأخير، وعزاؤنا الوحيد أنك خرجت والجمهور معك، وستبقى – سامي جابر – أسطورة نادي الهلال وجمهوره”.

وعلق المغرد “عيسى الظفيري” مؤكداً على أن جمهور الهلال الكبير لن ينسى ما قدمه ابن الوطن “سامي الجابر”.
وأضاف قائلاً: “ستبقى رمز الإخلاص والوفاء بالرغم من كل الظروف المحيطة بك.. وداعاً وتمنياتنا لك بالتوفيق خلال مشوارك القادم”.
وأوضح المغرد “توشيبا” م- حسب وجهة نظره – أن إقالة سامي الجابر تدل على بداية مشواره التدريبي، فالإقالة ليست النهاية، بل بداية مدرب سيكون له شأن عظيم في تاريخه الكروي.
وقال المغرد “سراب”، أن الجابر هو من أعاد روح الزعامة والمنافسة لنادي الهلال، وعندما رحل حمل معه الكثير من محبة جماهير نادي الهلال.
وكان “سامي الجابر” – المدرب الأول لفريق نادي الهلال – قد تعاقد مع إدارة النادي لمدة عامين – قابلة للتجديد -، بالإضافة إلى اعطاءه كافة الصلاحيات لإختيار اللاعبين والجهاز المساعد له، إلا أنه أٌقيل – من قِبل الإدارة – بعد إنتهاء الموسم الأول له.


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة