صحة عسير تستقبل (480) من خريجي الدبلومات الصحية لتدريبهم

صحة عسير تستقبل (480) من خريجي الدبلومات الصحية لتدريبهم

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
690
0
طباعة
تهامة عسير

  ......       

استقبلت إدارة التدريب والابتعاث -بصحة عسير يومي الأحد والإثنين الماضيين- عدداً كبيراً من طلاب الدبلومات الصحية، بالتعاون والتواصل مع الإدارة العامة للتدريب والابتعاث بالوزارة، تنفيذاً للأمر السامي بتدريب خريجي الدبلومات الصحية.

وتم استقبال المشاركين في قاعة التدريب بإدارة التدريب والابتعاث، وتوجيههم للتدريب في مستشفى عسير المركزي، ومستشفى أبها العام، ومستشفى الخميس المدني، ومستشفى أحد رفيدة، وبلغ عددهم حوالي (480) طالباً في التخصصات التالية: (التمريض، الصيدلة، الأشعة، المختبرات، الوبائيات، السجلات الطبية، الإدارة الصحية).

واستعدت إدارة التدريب والابتعاث -منذ وقت مبكر- واجتمعت بمنسقي التدريب والمشرفين في الإدارات المعنية، للترتيب لليومين التعريفيين، وعن الستة الأشهر التي يكون فيها التدريب العملي في مستشفيات المنطقة.

وشمل برنامج اليومين التعريفيين، كلمة من مدير إدارة التدريب والابتعاث بالمنطقة -الدكتور ماجد بن محمد علي آل صالح- وإلقاء محاضرات تعريفية لهم من قبل المختصين في التخصصات المعنية.

ورفعت مباشرة الطلاب إلكترونياً على موقع الوزارة، وتم تسليم الكتب والبطاقات التعريفية ونماذج الكشف الطبي، لمباشرة التدريب العملي في مستشفيات المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

8 مطالب من أهالي جازان على طاولة وزير الصحة

المواطن-خضرالخيرات-جازان تصدرت معاناة سكان مدينة جيزان المدينة الإدارية