صحيفة إماراتية: الهلال أقرب إلى اللقب الآسيوي أكثر من أي وقت مضى

صحيفة إماراتية: الهلال أقرب إلى اللقب الآسيوي أكثر من أي وقت مضى

الساعة 11:56 صباحًا
- ‎فيالرياضة
715
1
طباعة
Untitled 2

  ......       

سلطت صحيفة “سوبر” الإماراتية الضوء على الفوز الغالي الذي حققه فريق الهلال على مضيفه بونيودكور الأوزبكي بهدف سالم الدوسري ضمن ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وبذلك نجح في وضع قدم في دور الثمانية من البطولة الآسيوية.

كما أشارت الصحيفة الرياضية الإماراتية واسعة الانتشار أن الهلال أصبح أقرب هذه المرة إلى تحقيق لقب البطولة الآسيوية أكثر من أي وقت مضى، وخاصة بعد خروجه هذا الموسم بلا أي ألقاب محلية، وفي ظل رغبة الفريق وجهازه الفني بالإضافة إلى جماهيره العاشقة إلى التتويج بالبطولة الآسيوية هذا الموسم.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته الصحيفة الإماراتية على النحو التالي:

الهلال بعد عدم تحقيقه الدوري هذا الموسم الذي ذهب لمصلحة النصر إلى جانب كأس ولي العهد، بات واضحاً أنه يصب جام اهتمامه على لقب دوري أبطال آسيا للتعويض بأي شكل من الأشكال، وما قدمه في لقاء بونيودكور يؤكد أن عزيمته تضاعفت من أجل إسعاد جماهيره.

لكي تحقق لقباً بهذه القيمة، لا بد أن يكون التركيز الذهني في أعلى مستوى في ظل توافر الإمكانات الفنية إضافة إلى الخبرة، ومن حسن حظ الهلال أنه جميع هذه الأمور يمتلكها، ولا يوجد أي مبرر أمامه لكي لا يذهب بعيداً في هذه المنافسة.
البعض قد يقول إنه فشل في تحقيق الدوري، هذا الكلام منطقي للغاية، لكن منافسة الدوري طويلة والفريق من الطبيعي سيمر بمطبات تعرقله وتحد من حظوظه، أما في دوري أبطال آسيا تحتاج إلى مباراتين فقط بعد دور الستة عشرة لتكون في النهائي، وبالتالي يمكنك أن تضاعف المجهود وأن تجمع كل قواك لهذه المنافسة وهو ما يزيد من حظوظك.

جميع الفرق تسعى إلى نيل اللقب بنفس الطريقة التي قد يتبعها الهلال، تجميع القوى والتركيز الذهني وما إلى ذلك، إلا أن الجابر يبقى من الأكثر حظاً بما أن عامل الخبرة موجود في صفوف فريقه، والفريق يعاني من جرح عميق بعد الفشل المحلي وهو يبحث عن التعويض، ناهيك عن أن المدير الفني الجديد سيكون أكثر تركيزاً في هذا الوقت للتأكيد على نجاحه بعكس ما يتهمه البعض.


قد يعجبك ايضاً

وزير خارجية بريطانيا: التحالف العربي لم يخترق أيّ قوانين وندعم المملكة

المواطن – وكالات قال وزير الخارجية البريطاني بورس