صحيفة مصرية: أحمد فتحي حديث الصباح والمساء في السعودية

صحيفة مصرية: أحمد فتحي حديث الصباح والمساء في السعودية

الساعة 6:04 مساءً
- ‎فيالرياضة
690
0
طباعة
1

  ......       

نشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية تقريراً مطولاً أشارت فيه إلى أن الدولي المصري أحمد فتحي مدافع النادي الأهلي المصري أصبح حديث الصباح والمساء في وسائل الإعلام السعودية والشارع الكروي السعودي في ضوء اقتراب “الجوكر” من الانضمام لصفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا وقد جاء التقرير الذي نشرته الصحيفة المصرية واسعة الانتشار على النحو التالي: على الرغم من التصريحات التي أدلى بها علاء عبد الصادق، مدير الكرة بالأهلي في وقت سابق، والتي أكد خلالها على استمرار أحمد فتحي في صفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل، إلا أن الصحف السعودية أكدت عكس ذلك باقتراب “الجوكر” من خوض تجربة الاحتراف في المملكة. وتسعى إدارة اتحاد جدة، برئاسة إبراهيم البلوي، لتدعيم صفوف الفريق، بالعديد من اللاعبين المميزين خاصة على صعيد اللاعبين الأجانب، بعد الموسم المخيب للآمال الذي مر به الفريق في الموسم المنقضي، حيث فشل “الإتي” في حصد أي من البطولات المحلية الثلاث “الدوري، وكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال”، مكتفيًا بالصعود للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتلقى صفقة أحمد فتحي اهتمامًا واسعًا من جانب وسائل الإعلام السعودية، في ظل المكانة التي يتمتع بها اللاعب، بالإضافة إلى كون اتحاد جدة من أبرز الأندية المحلية هناك، والتي دائمًا ما تنافس على حصد الألقاب، ويرصد “كايرو كورة”، بوابة “اليوم السابع” الرياضية، اهتمام الصحف السعودية بتلك الصفقة.

البداية مع صحيفة “الجزيرة”، التي أكدت على وصول أحمد فتحي، مدافع النادي الأهلي إلى مدينة “جدة”، خلال الأيام القليلة المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله إلى صفوف “النمور”، مشيرة في الوقت ذاته، إلى أن الإدارة الاتحادية توصلت لاتفاق شبه نهائي مع “الجوكر” على ارتداء قميص “الآتي”.

وسارت صحيفة “الشرق الأوسط” على نهج سابقتها، التي أوضحت أن إدارة اتحاد جدة قررت تأجيل التوقيع مع أحمد فتحي، إلى ما بعد اجتماع الجمعية العمومية المحدد لها 25 مايو الجاري، التزامًا من إبراهيم البلوي، رئيس النادي، بعدم إبرام أي تعاقدات قبل تشكيل واعتماد مجلس إدارة جديد للنادي.

وكانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب، قد أصدرت قرارًا في وقت سابق، بعدم إجراء نادي اتحاد جدة لأي تعاقدات لحين اعتماد مجلس إدارة جديد، وهو ما سيتم تحقيقه خلال اجتماع الجمعية العمومية للنادي.

في المقابل، أكد علاء عبد الصادق، مدير الكرة بالنادي الأهلي على مسؤوليته الشخصية، بقاء أحمد فتحي في القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يعقد جلسات مستمرة مع “الجوكر” لإقناعه بالبقاء، وصرف النظر عن الانضمام لاتحاد جدة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير