اتهام رجلي أمن بابتزاز فتاة لمدة 5 سنوات

الثلاثاء ٢٧ مايو ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٧ مساءً
اتهام رجلي أمن بابتزاز فتاة لمدة 5 سنوات

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض تمكنت من إلقاء القبض على رجل أمن، فيما عممت عن زميل له هارب، بعد التحقق من إدانتهما بابتزاز فتاة وتناوب الاعتداء الجنسي عليها طوال 5 سنوات.

وأضاف المصدر أن الهيئة تلقت بلاغاً من فتاة (21 عاماً) عن تعرضها للابتزاز من قبل رجلي أمن، مشيرة إلى أنها قبل 5 سنوات وأثناء خروجها من مدرستها متوجهة لمنزلها، لاحظت دورية أمنية تتعقبها بشكل يومي، حتى قام قائد الدورية ومرافقه باعتراض طريقها وطلبا رقم جوالها لأمر ضروري ولمصلحة والديها.

وأشار المصدر إلى أن الفتاة اعترفت بأنها تلقت بعدها اتصالات عديدة منهما، وطلب أحدهما لقاءها لشرح موضوع هام وإلا حضر لمنزل أسرتها، ما اضطرها إلى تلبية طلبه والركوب معه في سيارته، حيث قام باستدراجها لإحدى الشقق وتفاجأت بوجود العسكري الآخر وقاما بالاعتداء عليها واغتصابها وتصويرها.

وأردف المصدر قائلاً إن رجلي الأمن استمرا في تهديد وابتزاز الفتاة طوال 5 سنوات، حتى طلب أحدهما الدخول لمنزل أسرتها لتمكينه من نفسها، فلجأت إلى الهيئة التي أعدت كميناً لرجل الأمن وتم ضبطه في ساعة متأخرة من الليل خلال محاولته التسلل لمنزل الفتاة، حيث دخل في نوبة شديدة من البكاء، بينما هرب زميله المتورط معه بمجرد علمه بضبط زميله، موضحاً أنه تم التعميم عن العسكري الهارب بعد تحديد اسمه وهويته وبقية معلوماته لإلقاء القبض عليه. وأُحيلت أوراق القضية إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات والتأكد من الاتهامات الواردة في شكوى الفتاة.

المواطن” بدورها وجهت استفساراً لناطق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض محمد الشريمي منذ أكثر من 24 ساعة لمعرفة آخر مجريات القضية إلا أن الهيئة وعدت بالرد ولم يصل أي تعليق حتى الآن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سلطان هلال

    اعوذبالله .. هؤلاء العسكريين الاثنين مجرمين ويجب معاقبتهما بشكل علني ليكونا عبرة لغيرهم .

  • عبده بن عبدربه

    يا رب استرنا فوق الأرض وتحت العرض وعند العرض.
    لا بد من قتلهما تعزيرا لأنهما رجلا أمن وخانا الأمانة.

  • فهد السديري

    الله يفضحهم ويكشف سترهم نظالب بتنفيذ حد الله فيهم فوراً خبر مقزز وجداً مزعج

  • موسى

    نطلب تنفيذ حكم الله فيهم وعدم خروجهم بواسطه او كفاله او حب خشوم مثل مايقولون لازم الدوله تشدد على تنفيذ حكم الله في محاكم الدوله