“ضمك” يتوج بطلاً لملاكمة السعودية لأوائل الأوزان

“ضمك” يتوج بطلاً لملاكمة السعودية لأوائل الأوزان

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالرياضة
640
0
طباعة
4

  ......       

توج أمين عام الاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله الحسن فريق ضمك بالمركز الأول في الترتيب العام لمنافسات بطولات الاتحاد الداخلية التي اختتمت أمس ببطولة السعودية لأوائل الأوزان للدرجة الأولى بالصالة الرياضية بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها بحضور عضو الاتحاد مكي زايد الذي شارك في التتويج مع رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال السابق محمد بن مشيط ورئيس نادي ضمك محمد الغروي وعدد كبير من رؤساء أندية المنطقة الجنوبية.

وجاء تتويج ضمك بالترتيب العام بحصوله على 133 نقطة وحل الترجي ثانياً بـ 120 نقطة وجاء في المركز الثالث عكاظ بـ 111 نقطة.

وحقق ضمك بطولة السعودية لأوائل الأوزان للدرجة الأولى، وجاء عكاظ ثانياً والترجي ثالثاً، في حين حصل لاعب عكاظ تركي الصبياني على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتم خلال حفل الختام تكريم لاعبي المنتخب السعودي للملاكمة الذين حققوا المركز الأول في البطولة الخليجية الماضية بعد أن حصدوا 10 ميداليات كأول إنجاز يسجل للملاكمة السعودية، وتم تقديم مكافآت مالية لهم إضافة إلى هدايا عبارة عن ساعات قيمة مقدمة من عضو الاتحاد فهد المهيريس.

كما تم تكريم رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال السابق محمد بن مشيط ورؤساء أندية الجنوب ومكتب رعاية الشباب بعسير ممثلاً في عبدالله جرمان.

من جهته أشاد أمين عام الاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله الحسن بالتنافس القوي بين الفرق المشاركة في بطولات الاتحاد وارتفاع المستوى الفني وبروز بعض اللاعبين مما يدل على بدء انتشار اللعبة.

وأشار إلى أن النتائج كانت مرضية للجميع، منوهاً بالدور الكبير الذي قدمه رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد مكي زايد لإنجاح البطولة الختامية.

 

2

1

3

 


قد يعجبك ايضاً

شابيكوينسي البرازيلي بطلًا لكأس “كوبا سودا أمريكانا”

المواطن ــ أبوبكر حامد  قرر اتحاد أمريكا الجنوبية