علا الفارس تلتقي أبناء دار جمعية البر بجدة وتشيد برعاية الأيتام

علا الفارس تلتقي أبناء دار جمعية البر بجدة وتشيد برعاية الأيتام

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
7705
0
طباعة
زيارة-علا-الفارس--1

  ......       

طالبت  الإعلامية علا الفارس متابعيها في “تويتر”، بإضافة حساب  جمعية البر بجدة @AlbirSocietyJed، وذلك بعد زيارتها دار الزهراء التابعة لجمعية البر بجدة، مشيرة إلى تحدي منسوبي الدار بارتفاع عدد المتابعين بعد التغريدة.

جاء ذلك خلال استقبال دار الزهراء للإعلامية علا الفارس، بمبادرة تهدف للالتقاء بالأطفال والفتيات بالدار، والسلام عليهم، وتجاذب أطراف الحديث معهم. حيث أشادت بالعمل المقدم للأبناء في الدار وما تقدمه الجمعية في مجال رعاية الأيتام.

وخلال الزيارة، قدمت الابنة رهف -الموهوبة في الفن التشكيلي- لوحة تشكيلية كهدية تذكارية لعلا الفارس، وذلك خلال جولتها على أقسام الدار، بمرافقة أبناء وفتيات الدار، تعرفت –خلالها- على أقسام ومرافق الدار.

حظيت الزيارة بمشاركة مديرة دار الزهراء -الأستاذة نهى الوليد- والمديرة المناوبة للدار -الأستاذة ضحى حمدين- ومشرفة الأنشطة -سلمى الحربي- بالإضافة إلى أخصائية الأنشطة والفعاليات -أمل العمري- وأخصائية علاقات الموظفين، لطيفة الحداد.

يشار إلى أن دار الزهراء تُعد أول دار أنشأتها جمعية البر بجدة، وأول دار تستقبل الأطفال الذكور حديثي الولادة إلى سن الثامنة، أما بالنسبة للإناث، فتحتضنهم الدار إلى أن يتم تزويجهن، وتقوم الدار برعاية الأبناء والفتيات، والإشراف عليهم، عبر برامج اجتماعية وتربوية، وتنظم لهم عديداً من الفعاليات والبرامج والأنشطة المختلفة الثقافية والاجتماعية والتربوية والإرشادية والتوعوية.

زيارة-علا-الفارس--2 Unti4


قد يعجبك ايضاً

هذا ما دار في اجتماع رئيس الهلال الأحمر ووكيل الاتحاد الدولي للصليب

المواطن – عبدالله النخالي استقبل رئيس هيئة الهلال